أحدث ُظهور لرئيس دِيوان رئيس الجمهورية الأسبق ” زكريا عزمي ” بمراسم عزاء رجل أعمال شهير.. اليكم التفاصيل بالصور

هو رئيس ديِوان رئيس الجمهورية الأسبق، وكان كما يصفه الكثيرون خازن أسرار الرئيس الأسبق مُبارك وموضع ثقته، وكان بلا شك أحد أهم أركان نظام الحُكم لمدة ليست بالقصيرة في التاريخ المصري المُعاصر، هو زكريا عزمي الذي بدء حياته عسكرياً كضابط بسلاح المُدرعات بالجيش المصري ثم انتقل إلى سلاح الحرس الجمهوري، وأنهى تواجده على الساحة سياسياً كعضوا بالحزب الوطني وتحديداً مُساعداً لأمين تنظيمه وبرلمانياً بارزاً كان يحظى تواجده بالبرلمان بهالة ومكانة لم يكن يشاركه فيها غير الراحل كمال الشاذلي كل هذا بالإضافة قطعاً إلى منصبه كرئيس للديوان بالقصر الجمهورى، واليوم وبعد ثورة الخامس والعشرون من يناير والتي سببت أُفول نجم زكريا عزمي، يظهر رئيس ديوان رئيس الجمهورية الأسبق بمراسم عزاء رجل الأعمال الشهير ثروت باسيلى فاليكم التفاصيل بالصور.

زكريا عزمي في مراسم عزاء ثروت باسيلى

حيث بدى على زكريا عزمي الكثير من الإجهاد وعلامات السن، أو إن شئت قُل الكثير من الصِعاب والمحن التي مرت عليه كمسئول سياسى لاقى العديد من الإتهامات القضائية آيبان ثورة الخامس والعشرون من يناير.

ولقد قام زكريا عزمي بتقديم واجب العزاء خلال ُظهوره الأحدث بمراسم عزاء ثروت باسيلى لنجليه جورج وإيليا باسيلى.

ولقد حضر ايضاً مراسم عزاء رجل الاعمال الشهير العديد من رموز المجتمع المصري السياسية والإجتماعية والإعلامية التي حرصت على أن تُشارك في مراسم العزاء تلك التي أُقيمت بقاعة القديس اثناسيوس وذلك بالكاتدرائية المُرقسية بالعباسية.

وهكذا ظهر وبعد طول غياب الرجل الذي ظل لسنوات لُغز مُحير في أروقة الحكم المُباركية، ولكن ظهوره هذة المرة ليس في محفل سياسي كما إعتاد.. بل في مراسم جنائزية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد