بعد التصعيد للقضاء الإداري.. الإذاعة والتليفزيون تضع قراراً حاسماً بخصوص وقف بث مسلسل “هي ودافنشي”!

هي ودافنشي،   مسلسل حاز على كثر من المشاهدات في الحلقات الاولى من البرنامج في الشهر الكريم، تدور  قصته في إطار درامي مصري، ويُعرض على فضائية الحياة ودريم وشبكة تليفزيون النهار والمحور، باشتراك الممثلين ليلى علوي – خالد الصاوي – بيومي فؤاد –  أحمد سعيد عبد الغني وغيرهم من النجوم المصرية.

بعد التصعيد للقضاء الإداري.. الإذاعة والتليفزيون تضع قراراً حاسماً بخصوص وقف بث مسلسل "هي ودافنشي"! 1 23/6/2016 - 11:23 م

وتدور أحداث المسلسل في أن الممثلة ليلى علوي ستدخل إحدى المصحات النفسية لمدة 6 سنوات إثر تتعرض ابنتها ووالدها  لحادث، وبعد خروجها  تجد دافنشي أمامها في كل وقت وحين.

وقدم المحامي عمرو رجب، دعوى للقضاء الإداري في مجلس الدولة، يطالب بوقف بث مسلسل هي ودافنشي على الأربع فضائيات؛ حيث تدأول في الحلقة الثانية من المسلسل في الدقيقة 23 الحديث بين رجال مباحث عن الطريقة الصحيحة  لتحري المحاضر ضد المتهمين، وأسائوا لأهالي منطقة “الدويقة”  ويجعل بذلك أنفسهم أصحابا للسوابق.

وبذلك خالف المؤلف قوانين التقاليد والأعراف، حيث اتهمهم بانهم صيع وسوابق، ولكن هل بالفعل سيتم التصدي لمثل تلك المسلسلات التي لا تليق بشهر رمضان الكريم؟ هذا ما نتمناه.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.