شاهدصور لإبنة الفنان الراحل محمد كامل تنشرلأول مرة بعد وفاته


الفنان محمد كامل فنان مصري من الفنانين المشهورين شكلاً وليس إسماً وهو من الممثلين الذين لم يسعدهم الحظ للقيام بأدوار البطولة ولكن كانت أعماله تنحصر في الأدوار المساعدة في الدراما المصرية.

ولد الفنان محمد كامل عام 1944 وهو مصري الأصل وحصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية وكان له العديد من الأدوارالمساعدة في الدراما التلفزيونيو وأشهرها مسلسل “عباس الأبيض في اليوم الأسود” الذي شارك فيه الفنان يحيي الفخراني، ومسلسل “قضية معالي الوزيرة”مع الفنانة إلهام شاهين ومن اشهر أعماله مسلسل الليل وأخره مع الفنان يحي الفخراني أما أهم أعماله التي كان يعتز بها الفنان الراحل محمد كامل هو مسلسل”على الزيبق “الذي قال عنه قبل وفاته أنه من أحب أعماله المتميزة ولكنه لم يسلط عليه الضوء في الإعلام.

قام ايضاً الفنان الراحل محمد كامل بأدوار مساعدة هامة في مجموعة من الأفلام وقال الفنان الراحل قبل وفاته في أحد البرامج التلفزيونيو  أن دوره في فيلم “المغتصبون ” كان من أصعب أدواره التي جسدها في السينما المصرية، ومن أهم أفلامه أيضاً “سواق الأتوبيس مع الراحل نور الشريف وحب في الزنزانة مع الراحلة سعاد حسني وفنان الكوميديا عادل إمام، وفيلم جاءنا البيان التالي مع نجم الكوميديا محمد هنيدى ،وأحلام هند وكامليا مع الفنانة نجلاء فتحي كما إشترك في عدد كبير من المسرحيات وأبرز أعماله  مسرحية “الصاعيدة واصلو ” والزوبعة، وكان نجم من نجوم مسرح الدولة المسرح القومي.
كانت هذه الفقرات نبذة صغيرة عن الفنان محمد كامل الذي رحل عن دنيانا اليوم الثلاثاء الموافق 26\7\2016 عن عمر 72 بعد دخوله مستشفى المعادي العسكري لتلفي العلاج ووفاته بها بعد صراع مرير مع المرض.

صرح الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية  بأنه سيتم دفن الجثمان بمقابر العائلة  وسوف تشيع جنازته اليوم عصراً من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة وسوف تقام مراسم العزاء يوم الخميس28\7\2016 بمسجد عمر مكرم بالقاهرة.

.
صورة لابنة محمد كامل

صورة أخرى لأبنة الفنان محمد كامل:

ابنة الفنان محمد كامل

المزيد:


سيد زيان عاش فقيرا ومات مليونيرا

نصف رسالة إسماعيل ياسين لجمال عبد الناصر قبل وفاته وكان مفلساً

نصف رسالة الفتاة التي انتحرت أثناء جنازة الفنان عبد الحليم حافظ

وكان الفنان الراحل قبل وفاته بعدة شهور وبالتحديد من شهر يناير الماضي قد نشر صور إبنته على صفحته بالفيس بوك وهو يحتضنها معلقاً على الصورة ب”إبنتي صغيرتي حبيبتي”

أعجب النشطاء وأصدقاء الفنان الراحل محمد كامل  بالصورة وعبروا على إعجابهم بجمال ابنته وكانت من الصور التي بعتز بها الفنان الراحل أسكنه الله فسيح جناته.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.