وفاة الدكتور محمد مراد عضو هيئة التدريس بكلية الهندسة جامعة الفيوم بسبب وباء كوفيد-19

أعلنت جامعة الفيوم صباح اليوم السبت، عن وفاة الدكتور محمد مراد الذي كان عضو هيئة التدريس بكلية الهندسة جامعة الفيوم جراء الفيروس التاجي كوفيد-19.

وفاة الدكتور محمد مراد عضو هيئة التدريس بكلية الهندسة جامعة الفيوم بسبب وباء كوفيد-19 3 30/5/2020 - 11:19 ص

وفاة الدكتور محمد مراد عضو هيئة التدريس بكلية الهندسة جامعة الفيوم بسبب وباء كوفيد-19 1 30/5/2020 - 11:19 ص

وقام رئيس جامعة الفيوم الدكتور أحمد جابر شديد بنشر نعياً للدكتور محمد مراد عضو هيئة التدريس بكلية الهندسة عبر حساب الجامعة الرسمي:” بخالص الحزن والأسى وبقلوب راضية بقضاء الله وقدره، ينعى الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم، بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن أسرة جامعة الفيوم، وفاة الدكتور محمد مراد عضو هيئة التدريس بكلية الهندسة جامعة الفيوم بسبب الفيروس التاجي كوفيد-19، داعين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه بالصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وفاة الدكتور محمد مراد عضو هيئة التدريس بكلية الهندسة جامعة الفيوم بسبب وباء كوفيد-19 2 30/5/2020 - 11:19 ص

في وقت سابق كشفت بعض مصادر الطب بجامعة الفيوم، عن إصابة 6 حالات كانت مخالطة للدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم بعد أن تم الإعلان عن إصابته بالفيروس التاجي كوفيد-19 من أبرزهم، الأمين العام للجامعة، ومدير مكتب رئيس الجامعة، وسائقي رئيس الجامعة، بالإضافة إلى عاملين بمكتب رئيس الجامعة، كما أوضحت المصادر الطبية أنه سيتم عمل تحاليل شاملة لأحد العمداء، وأحد نواب رئيس الجامعة، للتأكد من خلوهم من الفيروس الخطير كوفيد-19.