وزير التموين يفاجئ الجميع ويتحدث عن تخفيض عدد أرغفة الخبز

وزارة التموين، تردد في الآونة الأخيرة خبر تقليل حصة الفرد من أرغفة الخبز خصيصاً بعدما أصبح ثمن رغيف الخبز خارج البطاقة التموينية بنصف جنيهاً وأضبح يعاني العديد من المواطنين من ليس لديهم بطاقة تموينية من ارتفاع ثمن رغيف الخبز، فعلى ذلك ترددت الآنباء أنه سوف تقوم وزارة التموين بتخفيض حصة الفرد إلي 3 أرغفة بدلاً من 5 أرغفة.

وزير التموين يفاجئ الجميع ويتحدث عن تخفيض عدد أرغفة الخبز 1 21/8/2017 - 1:40 م

الدكتور على مصيلحي وزير التموين

نفي الدكتور على مصيلحي ما تردد بشأن تخفيض حصة الفرد إلي 3 أرغفة ولكنه أعلن في برنامج “أخر النهار” مع المذيع خيري رمضان بأنه سيقوم بطرح مقترح بخفض حصة الفرد إلي ثلاثة أرغفة، وسيتم مناقشتة.

وزير التموين: العيش بيروح للبط والوز

أقرء أيضاً: أسعار المفروشات في سوق الموسكي

كما أكد سيادته أن العديد من الأفراد يقومون بأخذ الأرغفة للبط والأوز والبعض الأخر يقوم بتجميع الأرغفة وتنشيفها وبيعها بالكيلو ب 3 جنيهاً ونصف مما قد يجعله لن يصمت وسوف يعرض اقتراح تخفيض حصة الفرد إلي ثلاثة أرغفة حتى يحصل كل فرد على ما يستحقة.

عدد استهلاك عدد الأرغفة في محافظة القاهرة

صرح الدكتور على مصلحي أن محافظة القاهرة يستهلك الفرد بها من حصته في عدد الأرغفة ما بين رغفين إلي ثلاثة أرغفة، بينما في محافظات أخرى يستهلك ما بين ثلاثة أرغفة إلي ثماني أرغفة، مشيراً أن وزارة التموين لن تصمت على هذا وسوف تقوم بالحفاظ على حق المواطن في حصة الخبز.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

7 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    القرارات الزى يصرح بها اى وزير هياقرارات رئاسيه وليس وزاريه الوزير له المرتب والحواف والمكفائات ولادخل له فى صنع القارارومجلس العار ايضا صوره جداريه سوال لوزير الغابره سيادتك بتطفح كام رغيف من خبز التموين فى اليوم وانى اعرف لاتئكولو من خبزنالانكم من طين غيرطينتنه ارحمونا الله لايحمكم

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    القرارات الزى يصرح بها اى وزير هياقرارات رئاسيه وليس وزاريه الوزير له المرتب والحواف والمكفائات ولادخل له فى صنع القارارومجلس العار ايضا

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    وإذا كان الخبز هو الغذاء الرئيس ولايكفي الفرد في الوجبة الواحدة ثلاثة أرغفة فكيف يقول السيد الوزير بأن الفرد في محافظة القاهرة لا يستهلك من حصته إلا رغيفين أوثلاثة. هل يقصد السيد الوزير أن هذا معدل استهلاك الفرد في الوجبة الواحدة. ارحمونا يرحمكم الله.

  4. Avatar of
    غير معروف يقول

    وانت كنت شفت الناس وهى بتبع العيش دناس بتحفظ على العيش عشان فرق النقط مش عشان يدو لبط والوز وهو فى فالبلاد بط ولا وز احنا هنكدب من اولها

  5. Avatar of
    غير معروف يقول

    إلى وزير التموين وغيره من الوزراء بدل مدور على التخفيض ويبقى ده الإنجاز إلى بدور عليه دور على الاكتفاء الذاتى من الموارد المتاحه استغل طاقة الشباب إلى انت وإلى زيك بتضيعوها هباء وإلا يبقى ايه الفرق بينك وبين إلى قبلك كفايه بقي ترموا الحمل على الرئيس كل واحد لو يعرف دوره مفيش حد يبقي زينا مجرد التفكير فى رغيف العيش هو بدايه لفشلك.

  6. Avatar of
    غير معروف يقول

    حرام عليكو

  7. Avatar of
    غير معروف يقول

    هذه البلد موغوده بوجود مثل هذا الوزير الذى لايعرف ان طعام الفقراء اصبح الهبز الحاف وان الاغنياء فقط هم الذين لايأكلون من رغيفه وللاسف هو يحكم على الجميع من خلال هؤلاء الاغنياء.. كمن يذهب الى الشواطئ الفاخره ويرى مدى الزحام الموجود بها فيتصور انه حال الشعب جميعه..ارحمونا من مثل هذا الوزير..الايوجد من يحنو على هذا الشعب المسكين ؟