التخطي إلى المحتوى
وزارة التموين ترد على شائعة زيادة سعر رغيف العيش المدعم

نشرت الكثير من المواقع الاليكترونية والصحف والصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي شائعى زيادة سعر رغيف العيش الى 10 قروش بدلا من 4 قروش في منظومة التموين ، وبدأ الكثير من المواطنين يتحدثون عن تلك الشائعة التي انتشرت بسرعة البرق عبر وسائل التواصل الإجتماعي .

من جانبه نفى الدكتور هشام كامل المستشار بقطاع الرقابة بوزارة التموين صحة ما تردد عن تلك الاشاعات التي تفيد بارتفاع سعر رغيف العيش من 5 قروش فقط الى 10 قروش ، واشار الى ان وضع المواطن البسيط في مصر لا يتحمل المزيد من ارتفاع الاسعار خصوصا في ظل الازمة الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد هذه الفترة الصعبة للغاية .

وأشاف هشام كامل بأن هذه الشائعات كثرت خلال الفترة الأخيرة ، ومنها الشاعئة التي قالت بأن المواطن الذي يزيد راتبه عن 1500 جنيه في الشهر لا يستحق الدعم على الإطلاق ،مشيرا الى ان كل تلك الشائعات لا تهدف سوى لزعزعة الأمن القومي وتخويف المواطنين من الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد هذه الأيام .

وأخيرا أفاد كامل بأن سعر الرغيف الواحد من الخبر داخل منظومة الخبر الحالية هو 5 قروش فقط ، ولا زيادة في سعره على الإطلاق ويحق لكل مواطن مصري الحصول على عدد 5 أرغفة من الخبر في اليوم الواحد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.