هذا أخر ما قاله النقيب أيمن حاتم شهيد كمين مدينة نصر على الفيس بوك

شهدت مدينة نصر شرق القاهرة، حادثا إرهابيا مساء امس، وأسفر هذا الحادث الإرهابي الغشيم استشهاد ضابطين وأمين شرطة وإصابة 5 جنود تم نقلهم إلى إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة، وتم إخطار النيابة بمكان الحادث التي إنتقلت على الفور إلى مكان الحادث في مدينة نصر وتولت التحقيق.

هذا أخر ما قاله النقيب أيمن حاتم شهيد كمين مدينة نصر على الفيس بوك 2 2/5/2017 - 1:21 م

وبناء على روايات شهود عيان لهذا الحادث الإرهابي، أن عدد من الأشخاص الملثمين كانوا يستقلون سيارتين اقتربوا من الكمين بصورة مفاجأة وأخذوا في إطلاق الأعيرة النارية بشكل مكثقف على الكمين مما أدي إلى توقف سير الحركة المرورية، وحدث تبادل إطلاق ناري من أفراد الكمين على الأشخاص الملثمين حتى قاموا الملثمين بالفرار والهرب بعد نهاية هذه الحادثة الإرهابية الخسيسة.

وكما تعود الشعب المصري على أن لكل شهيد من هؤلاء قصة في الجانب الأخر له من حياته تبكي العيون وتدمي القلوب، حيث كان من بين الشهداء في كمين مدينة نصر الشهيد النقيب أيمن حاتم عبد الحميد رفعت الذي قام بإعادة نشر بوست مؤثر جداً على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك قبل هذا الحادث الإرهابي بأيام قليلة.

وكتب الشهيد النقيب أحمد حاتم على الفيس بوك :” يارب إذا حضرتني الوفاة فسخر لى من يلقني الشهادتين وأطلق بها لساني واختم لى خاتمة حسنة”.

وتعمل الشرطة المصرية الآن على إلقاء القبض بأقصى سرعة على الإرهابيين الذين قاموا بهذه العملية الإرهابية.

هذا أخر ما قاله النقيب أيمن حاتم شهيد كمين مدينة نصر على الفيس بوك 1 2/5/2017 - 1:21 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.