نور اللبنانية تشارك في سباق رمضان 2018

تخوض الفنانة اللبنانية، نور، السباق الرمضاني من خلال تقديم مسلسل رحيم، ويشاركها في البطولة الفنان المصري ياسر جلال، والمسلسل من إخراج محمد سلامة ويعد هذا أول تجربة عمل تلفيزيونيةله، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إنتاج محمود محمود عبد العزيز وريمون، وتجسد نور شخصية دكتورة جامعية في أحد جامعات مصر، وترتبطها علاقة حب بزميلها منذ أيام الجامعة، ثم بعد ذلك تقع في مشاكل وخلافات مع رجال الأعمال؛ بسبب حبيبها.

نور اللبنانية تشارك في سباق رمضان 2018 1 24/1/2018 - 5:23 م

ويشارك في المسلسل نخبة كبيرة من نجوم الفن، منها الفنانة رانيا يوسف، راند البحيري، محمد رياض، روجينا، صبري فواز.

وكتب المؤلف محمد إسماعيل أمين، أول عشر حلقات من المسلسل  وتدور الحلقات بين الأكشن والغموض، وهذا ما ساعد في نجاح مسلسل ظل الرئيس العام الماضي.

ويذكر أن الفنانة اللبنانية نور، قد بدأت مشوارها الفني من خلال تقديم الإعلانات التليفزيونية، وعملت ك موديلز  في فيديو كليب مع الفنان التونسي صابر الرباعي، ثم بعد ذلك اتجت إلي السينما وقدمت فيلم شورت وفانلة وكاب أمام الفنان المصري أحمد السقا.

وقدمت الفنانة اللبنانية نور، عدة أعمال سينمائية، منها فيلم أصحاب ولا بيزنس، ازاي تخلي البنات تحبك، شورت وفانلة وكاب، عوكل، سنة أولي نصب، سيد العاطفي، ملاكي اسكندراية، الرهينة، مطب صناعي، كشف حساب، نقطة رجوع، ميكانو، من 30 سنة، تصبح على خير.

وقدمت عدة أعمال درامية، من بينها مسلسل العميل 1001، دموع القمر، جنة إبليس، سرايا عابدين، الإكسلانس.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.