موعد نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية أمسِ نتيجة امتحانات آخر العام لمرحلة الدبلومات في المدارس الثانوية الفنية لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة للصم وضعاف السمع وذلك للعام الحالي 2022، بجميع التخصصات وفي جميع محافظات الجمهورية.

موعد نتيجة الدبلومة الفنية تجارى وزراعى وصناعى 2018

وذلك بعد أن اعتمدها الدكتور طارق شوقي (وزير التربية والتعليم والتعليم الفني) المصري، حيث بلغت نسبة النجاح هذا العام حوالي 90%، كما بلغ عدد الذين تقدموا إلى تلك الامتحانات هذا العام من ذوي الاحتياجات الخاصة من الصم والبكم عدد 972 طالبا وطالبة علي مستوي الجمهورية.

وأوضح السيد الدكتور محمد مجاهد (نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني) بأن نتيجة المرحلة النهائية من الدبلومات الفنية لم يتم تحديد موعد إعلانها بعد لكن من المحتمل إعلانها في الأسبوع المقبل نظرا لعدم الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد وجمع الدرجات وهو من المتوقع الانتهاء مع بداية الأسبوع المقبل ثم سيتم إعلان النتيجة بشكل نهائي.

هذا وقد انتهي طلاب المرحلة النهائية من الدبلومات الفنية في مصر من امتحانات نهاية العام منذ حوالي أسبوعين تقريبا والآن في انتظار نتيجة نهاية العام التي سيتم إعلانها في وقت لاحق وذلك عبر الموقع الرسمي لبوابة نتيجة الامتحانات بموقع التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية.

أما هذا العام فيشهد تخرج أول دفعة من (مدارس التكنولوجيا التطبيقية) الجديدة التي أنشأتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أول مرة في مصر والبالغ عددها 10 مدارس موزعين على عدة محافظات مختلفة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. سهيله يقول

    عايزه اعرف النتيجه أعرفها إزاي