مفاجأة فجّرها عمرو أديب في قضية صور خالد يوسف الفاضحة

فجّر الإعلامي الشهير عمرو أديب مفاجأة جديدة في قضية الصور الفاضحية المنسوبة للمخرج والنائب الحديث عهد بالبرلمان خالد يوسف.

مفاجأة فجّرها عمرو أديب في قضية صور خالد يوسف الفاضحة

والمفاجأة تتلخص في تساؤلات عمرو أديب التي قالها أثناء تقديمه برنامج “القاهرة اليوم” المذاع على فضائية “أوربت”، مساء أمس الثلاثاء، ونذكرها كالتالي:

1- كيف لعميد آداب جامعة الإسكندرية أن يخرج للعالم ولمجتمع السوشيال ميديا الساخر، ويتحدث عن اعتداء عن زوجته؟! وكيف تأتي هذه الصور مصادفة له؟

2- واضح جدًا في الصور لمن شاهدها إذا كانت حقيقية، إنه تم تصويرهم وهم لا يعلمون.. سواء وجه خالد يوسف أو هذه السيدات.. واضح إن هذه الصور تم تصويرها بغتة.

3- النساء في لحظات خفيفة يمكنها أن تنهي حياة شخص، وحدث ذلك مع الممثل “كوسبي” الأمريكي الذي تم تصويره وفضحه.

يذكر أن خالد يوسف قال إنه لن يتكلم في تفاصيل أي شيء في وسائل الإعلام وردّه سيكون قانونيًا بحتًا، بعيدًا عن الفضائيات.

خالد يوسف

خالد يوسف: لن أدخل في مستنقع الرد
وأضاف يوسف خلال اتصال هاتفي لبرنامج “القاهرة اليوم” المذاع على فضائية “أوربت”، الذي تقدمه الإعلامية رانيا بدوي، إنه لن يدخل فيما أسماه بـ”المستنقع” مشددًا على أن كل مَن سيشوه سمعته سيسجنه بالقانون.

وتابع خالد يوسف: “أنا لم أفعل أي شيء خطأ ولم أتحرش بأحد في حياتي”، وطلب من الإعلام أن يتحدث معه ويعرف التفاصيل الكاملة لأي موضوع يخصّه.

” سأظل أقاتل من أجل قضيتي الأساسية وهي تمثيل من انتخبه في البرلمان، وضمان حقهم في العدالة الإجتماعية، وأنا متفرغ تمامًا للقضية الوطنية التي كلفني الشعب بها”…استطرد خالد يوسف.

إقرأ أيضًا

مفاجأة فجّرها عمرو أديب في قضية صور خالد يوسف الفاضحة