بالفيديو.. رد فعل غريب من مغتصب طفلة البامبرز بعد الحكم عليه بالاعدام

حكم القضاء المصري على بإحالة أوراق المتهم باغتصاب طفلة البامبرز (وهي مرحلة قبل الاعدام ورأي المفتي فيها استشاري)، وشعر أهالي الضحية بالفرحة من القصاص حيث رجت القاعدة بتصفيق أهل المجني عليها، ورددوا الهتافات ” يحيا العدل يحيا العدل يحيا العدل “.

بالفيديو .. رد فعل غريب من مغتصب طفلة البامبرز بعد الحكم عليه بالاعدام

يذكر أن مدير أمن الدقهلية اللواء أيمن الملاح تلقى إخطار بتحرير نهى. ص البالغة من العمر 29 عامًا، وتعمل ربة منزل ومقيمة في قرية دملاش اتهمت خلاله ابراهيم. م البالغ من العمر 39 عامًا بالتعدي جنسيًا على طفلتها البالغة من العمر عامين، ما أصابها بنزيف حاد في المهبل، وتم نقلها على اثره إلى المستشفى لمداواتها.

المتهم اعترف بأنه اغتصب طفلة البامبرز بدون أن يتردد

واعترف المتهم ابراهيم بعدما ضبطته قوات الأمن المصرية بأنه استدرج الطفلة، وهي تلعب أمام منزلها وذهب بها إلى غرفة مهجورة واعتدى عليها جنسيًا.

وأوضح مصدر لصحيفة (فيتو) أن المتهم اعترف أثناء التحقيقات، بأن الطفلة كانت ترتدي البامبرز ونزعها عنها ثم بدأ يغتضبها وهرب فور مشاهدتها أصيبت وبدأت تنزف.

وأثارت هذه القضية مجتمع السوشيال ميديا (فيسبوك) و(تويتر) على شبكة الانترنت، وبدأ يشيد النشطاء على تلك المواقع بقرار القضاء المصري، بينما قال الآخرون بأنها خطوة رائعة من القضاء المصري بتشديد العقوبات على المتحرشين والضالين في تفكيرهم وتعاملهم مع المرأة.

وبإحالة الدائرة 11 بمحكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار مختار شلبي، قضية اغتصاب الطفلة التي لم تبلغ من العمر عامين والمعروفة إعلاميا بـ #طفلة_البامبرز المغتصبة إلى فضيلة مفتي الديار المصرية، مع تحديد جلسة 22 يونيو للنطق بالحكم، هل سيننتهي القضية أم لا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.