محكمة جنايات المنصورة | تصدر حكمها على مغتصب ” طفلة البامبرز “

  • متابعة | محمد هلال.

بعد أن شغلت القضية الرأي العام المصري وأثارت غضبه على من انعدمت انسانيته وطال بشيطانه الرجيم براءة الأطفال دون واعظ من ضمير أو دين، أصدرت اليوم محكمة جنايات المنصورة حكمها على المتهم ” ابراهيم محمود ابراهيم الرفاعي ” والبالغ من العمر 34 عام في القضية رقم 8130 للعام 2017 والمعروفة اعلاميا بقضية ” اغتصاب طفلة البامبرز ” حيث قام المتهم المذكور بخطف طفلة تدعى ” جنا. م ” والتي تبلغ من العمر عام ونصف فقط، وأخذها إلى مكان مهجور وقام المتهم باغتصابها، حسب التحقيقات الواردة وفق الأوراق الرسمية من مصلحة الطب الشرعي، وعليه أصدرت اليوم المحكمة برئاسة المستشار ” مختار شلبي ” بالدائرة الحادية عشر لمحكمة جنايات المنصورة، حكمها على المتهم واليكم تفاصيل الحكم.

القضاء المصري يصدر حكمه في حق مغتصب طفلة البامبرز

حيث قررت المحكمة بعد التحري، والاستماع لأقوال الشهود والدفاع والنيابة العامة، اعدام المتهم باغتصاب الطفلة ” جنا ” والمعروفة بطفلة البامبرز.

ولقد جاء حكم المحكمة بدائرة المنصورة، وسط اجراءات مشددة من مديرية أمن المنصورة التي أحاطت بكر دونات أمنية بمحيط المحكمة ككل

وعند اصدار الحكم القاضي بإعدام المتهم المذكور، هتف جميع من في قاعة المحكمة ب ” يحيا العدل ”

ومن الجدير بالذكر :

أن فضيلة مفتى الديار المصرية، والذي احيل اليه قرار الاعدام، ايد بشكل مطلق قرار المحكمة القاضي بإعدام المتهم ” ابراهيم الرفاعي ”

ليسدل بذلك الستار عن أحد قضايا الراي العام التي طالب فيها المجتمع بقصاص عادل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد