مصري لا يشرب الماء ولم يذهب للطبيب منذ 58 عاماً وهذا هو السبب

نقرأ يومياً الكثير من القصص الغريبة والعجيبة والبعض يصدق هذه القصص والبعض الأخر لا يصدق بسبب غرابته الشديدة ، ونحن اليوم أمام قصة رجل مصري أغرب من الخيال لا يصدقه احد ، ولكن نؤكد على أن هذه القصة حقيقة وحيث قام موقع قناة العربية بنشر قصة هذا المصري الذي يعتبر رجل خارق.



رجل مصري يدعى ” السيد علي جنيش ” عمدة قرية بطيطة التابعة لمحافظة كفر الشيخ ، يبلغ من العمر 76 عاماً ولكنه لم يشرب الماء منذ أكثر 58 عاماً والأغرب أنه منذ ذلك الوقت لم يذهب إلى إى طبيب وحيث  لم يتناول كوبا واحدا من الماء ولا فنجانا من الشاي أو القهوة ولا أي مأكولات أو خضروات بها مياه مثل الملوخية أو السبانخ أو البطاطس.

تفاصيل هذه القصة لخصه العمدة قائلاً :” دا إرادة الله حتى لا يحصل الأطباء على فلوسي ” ، وبدأت القصة بعد أن شعر بالعطش الشديد بعد زواجه بثلاث أشهر وقام بشرب كمية كبيرة من الماء ولكنه شعر بألم قوى جداً وذهب إلى الطبيب الذي نصحه بانه يخفف من شرب الماء لأن ذلك يتعبه جداً.



ولكنه لم يسمع كلام الطبيب وشرب الماء وظل الألم يستمر حتى نصحه أحد أقاربه بأن يقوم بشرب عصير قصب أبيض ولكن الألم مستمر فنصحه صديقه بأن يشرب عصير قصب أحمر وشعر بالراحة تماماً ، وهو منذ ذلك الوقت وهو يشرب عصير القصب الأحمر بدل من الماء .

وقال إنه لم يتعرض لمواقف صعبة طوال حياته بسبب عدم تناوله الماء وحتى عندما كان في السعودية لأداء فريضة الحج عثر على عصارات في مكة والمدينة وكان يشتري منها احتياجاته من العصير كما كان يصطحب معه كميات من القصب الأحمر ويقوم بتقطعيها لمكعبات صغيرة ويحتفظ بها بطريقة تمنع تجففها ويقدمها للعصارات في مكة والمدينة ليعصروها له ويقدموها له عصيرا يكفيه فترة إقامته هناك.