محمد على يبهر هنيدي وحسن حسني وسيرين عبد النور بسخريته من ميسي وتقليده محمد رمضان ومنير (فـيديو )


أبهر المتسابق محمد على لجنة تحكيم برنامج (The Comedy) المكونة من الفنان محمد هنيدي والفنان حسن حسني والفنانة سيرين عبد النور وذلك بإظهار موهبته في التقليد للعديد من النجوم منهم الفنان محمد منير والفنان محمد رمضان.

اللافت للنظر أن محمد على سخر كذلك من اللاعب الشهير ليونيل ميسي حيث جسد شخصية لاعب كرة قدم شهير وقال: ” وأنا بعتم على الأخ ميسي.. عيب ياعني يا ميسي ازاي توهب جزمتك لفقراء مصر اللي يعمل خير يعمله في السر مش قدام الناس.. وأنا بوهب الكلسون بتاعي لفقراء الارجنتين”.

الارجنتينى ميسي
الارجنتينى ميسي

بعد ذلك قلّد محمد على الفنان محمد منير وغنى أغنية على لحن أغنية برنامج الكرتون الشهير (بكار) حيث غنى قائلًا: (تمرين أول وتاني وسؤال في عنينا تاني، سمانتي أنا امتى تكبر وأشوط الكورة وأقدر وأكسر مناخير رونالدو وأجيب الجون وأسنتر”.

واستمر محمد على في تقليده الفنان محمد رمضان في جملته: ” عشت يا كبير ميفوتكش الصح أبدًا بس على الطلاق مردودالك.. مش فارس الجن اللي يمد ايده على حد مسنّ إذا أردت النجاح فعليك بتجارة السلاح”.

وتابع محمد علي: ” صدقني يا صاحبي أنا أقوى من المخدرات أوعى تلعب بينج وأنت بتكلم ميزو الكينج.. تحيا مصر “.

وبرنامج “ذا كوميدى نجم الكوميديا The Comedy” على قناة “الحياة” رقم واحد في مصر، ويضم البرنامج العديد من النجوم اللامعين في عالم الفن والكوميديا امثال محمد هنيدى وسيرين عبد النور وحسن حسنى الذين يقدمون لأول مرة في مصر.

و”نجم الكوميديا” سيقدم للساحة الفنية مواهب كوميدية ويسعى في رسم بهجة حقيقية على وجوه المصريين والعرب، كما سيحمل البرنامج مفاجآت كثيرة خلال مراحل التصفيات وصولاً للمرحلة النهائية والتي سيحظى خلالها “متسابق واحد” بتقديم برنامج كوميدى على شاشة “الحياة”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.