مبادرة جديدة من الحكومة تشمل كل الجمهورية

أعلن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، خلال أعمال الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء الأربعاء 30 أكتوبر 2019، عن تبني الدولة مبادرة لزراعة مليون شجرة في أنحاء الجمهورية.

مبادرة جديدة من الحكومة تشمل كل الجمهورية

وكلف الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وزراء الزراعة، والتنمية المحلية، والبيئة، باتخاذ اللازم لتنفيذ هذه المبادرة، التي تهدف إلى زراعة مليون شجرة، سواء من الشجر المثمر أو غيره، مع الاهتمام بزراعة جزء كبير من أشجار النخيل في مناطق مختلفة من الجمهورية.

رئيس الوزراء: نسعى بالارتقاء بمستوى الخدمات والاهتمام بصحة المواطنين

وقال رئيس الوزراء مصطفي مدبولي، خلال أعمال الاجتماع، إن الاهتمام بصحة المواطنين، وسعي الحكومة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة إليهم، يأتي في إطار اهتمام الدولة والحكومة ببناء المواطن المصري من كافة الجوانب، وخاصة في النواحي الصحية والتعليمية؛ جنبًا إلى جنب جهود الدولة في تنفيذ المشروعات القومية التنموية والخدمية.

وكان مدبولي استهل الاجتماع بالإشادة بتنظيم مصر للمؤتمر الدولي للاتصالات الراديوية، الذي حضره الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

رئيس الوزراء: العالم يثق في مصر على تنظيم المؤتمرات الدولية

ولفت رئيس الوزراء إلى أن هذا المؤتمر، الذي تم تنظيمه في مصر تحت إشراف الاتحاد الدولي للاتصالات (وهو أحد منظمات الأمم المتحدة)، يُعقد لأول مرة خارج مقره بالاتحاد الدولي للاتصالات، منذ 20 عامًا، وحضره ما يزيد عن 3500 مشارك، وهو ما يؤكد مدى ثقة العالم في قدرة مصر على تنظيم مثل هذه المؤتمرات الدولية الكبيرة وحرصهم على الحضور.

وأكد أن المؤتمر كان نتيجة جهد كبير بذلته وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتنسيق مع الاتحاد العالمي للاتصالات، وأن انعقاده في شرم الشيخ تقدير كبير لمصر في كل المجالات.