ليلى علوي تنهار في جنازة والدتها (صور )

انهارت الفنانة ليلى علوي أثناء جنازة والدتها نيفين علوي، مساء أمس الاثنين الموافق 29 أغسطس 2017، بعدما توفيت فجر يوم الجمعة الماضي بعدما عانت كثيرًا من المرض الذي دخلت على اثره أحد المستشفيات الخاصة منذ تقريبًا ثلاثة أشهر.

ليلى علوي تنهار في جنازة والدتها ( صور )

وعلى الرغم من أن الفنانة ليلى علوي منعت التصوير في جنازة والدتها السيدة نفين علوي إلا أن الصحافة المصرية التقطت مجموعة من الصور لتسجل مراسم تشييع جثمان والدتها.

ليلى علوي تنهار في عزاء والدتها السيدة نفين علوي

وقبل أن تنهار ليلى علوي قالت: ” الميت له حرمته ومن فضلكم مش عايزة حد يصور”.

وطالبت الفنانة ليلى علوي أصدقاءها المقربين في الجنازة اخفاءها عن أعين المصورين حتى لا يتم التقاط صور لها وهي في هذه الحالة السيئة حزنًا على وفاة والدتها التي تعتبر أعز وأغلى شيءًا لديها.

ورغم أن الفنانة ليلى علوي رفضت التصوير في جنازة والدتها السيدة نفين إلا أننا سننشر بعض الصور الخاصة بالجنازة، خاصة وأنها انهارت من البكاء وقامت الكثير من الفنانات بتعزيتها ومواستها وعلى رأسهن الفنانة لبلبة والتي كانت ضمن مقدمة حضور العزاء.

وطالبت الفنانة ليلى علوي من الجميع المتابعين لها على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام بعد وفاة والدتها بأن يدعوا إلى والدتها.

وقالت ليلى علوي: ” رجاء خاص ادعوا لأمي ولأمواتنا جميعًا”، ولقد تم تحديد يوم غدًا لاقامة مراسم العزاء بمسجد القوات المسلحة.

وتعتبر الفنانة ليلى علوي من الفنانات اللاتي شاركت في كثير من الأفلام السينمائية المصرية حتى أنها تعتبر علامة من علامات الفن المصري.

واكتسبت الفنانة ليلى علوي شهرتها من العديد من أدوار الإغراء التي قدمتها على مدار حياتها الفنية التي بلغت ما يزيد عن الخمسة عشر عامًا.

والفنانة ليلى علوي من الفنانات المتكتمات للغاية على حياتهن الشخصية وترفض التدخل فيها إذ تعتبر أن الحياة الشخصية ملك للفنان ولا يمكن أن يتدخل جمهوره إلأ أن الكثير من المصريين يحبون متابعة الحياة الشخصية للفنانين المختلفة من أجل مشاركة حياتهم معهم نظرًا للحب الكبير الذي يجمع بين الجمهور والفن المصري الأصيل المعروف بشهرته في جميع الدول العربية.

ليلى علوي تنهار في جنازة والدتها (صور ) 1 29/8/2017 - 12:16 ص ليلى علوي تنهار في جنازة والدتها (صور ) 2 29/8/2017 - 12:16 ص ليلى علوي تنهار في جنازة والدتها (صور ) 3 29/8/2017 - 12:16 ص ليلى علوي تنهار في جنازة والدتها (صور ) 4 29/8/2017 - 12:16 ص ليلى علوي تنهار في جنازة والدتها (صور ) 5 29/8/2017 - 12:16 ص ليلى علوي تنهار في جنازة والدتها (صور ) 6 29/8/2017 - 12:16 ص ليلى علوي تنهار في جنازة والدتها (صور ) 7 29/8/2017 - 12:16 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of صلاح ابوطالب
    صلاح ابوطالب يقول

    اللهم اجعلها من اهل الجنه واسكنها فسيح جناتك واغفر لها ذنوبها نور قبرها فأنت الغفور الرحيم اغفر لها واحسن موتها وصبر اهلها على الفراق