ليلى علوي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديثها عن الراحل أحمد زكي

الفنانة ليلى علوي تتحدث عن الفنان الرحل أحمد زكي  في تصريحات لقناة ON الفضائية المصرية وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي .

أحمد زكي وليلى علوي

سألت مذيعة ON الفضائية المصرية لميس الحديدي الفنانة ليلى علوي عن الفنان الراحل أحمد زكي، فأجابت: أحمد زكي من أعظم الممثلين المصريين بالنسبة لي، لا يمكن الاستغناء عنه، فهو رقم واحد حقيقي، عملت معه في :

  • الصورة تطلع حلوة
  •  المخطوفة
  • الرجل الثالث
  • مسلسل الأخوة كارامازوف

وأوضحت الفنانة أن سر أحمد زكي هو أنه تجسد بسرعة في شخصيته، وأنه بمجرد وصوله إلى موقع التمثيل يصبح ليس هو أحمد زكي رحمه الله  بل يصبح الشخصية الذي يمثلها بكل تفاصيلها.

وقالت ليلى علوي عدة تصريحات مهمة خلال ظهورها في برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON الفضائية، وهي من الحلقات التي حظيت بإقبال كبير مساء أمس.

مسيرة مختصرة  للفنان الراحل أحمد زكي

ولد الفنان أحمد زكي يوم 18 نوفمبر 1949 بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية. وهو حاصل على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج بامتياز.

بدأ الراحل الفنان أحمد زكي مشواره الفني المليء بالنجاحات الكبيرة التي استمرت  32 عاما حتى وفاته عام 2005، متأثرا بمرض السرطان.

واشتهر أحمد زكي بتقديم العديد من الأدوار المتميزة في السينما والتلفزيون، وكان العديد من المشاهدين يؤكدون أنه من أهم وأفضل الفنانين في الماضي والحاضر بسبب الأدوار التي قدمها. المميز أنه أضاف الكثير للسينما المصرية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.