لأول مرة النجمة الكبيرة “درة” تعلن عن سبب عدم زواجها حتى الآن

تحدثت النجمة التونسية الكبيرة درة عن بعض الأمور الهامة والتي تخص حياتها الشخصية، ومن بين تلك الأشياء التي تحدثت عنها للمرة الأولي الزواج، حيث أنه من المعروف أن النجمة الكبيرة لم ترتبط حتى الآن، وهو الأمر الغريب خاصة وأن النجمة تتمتع بجمال فائق، ولكن لم يكن يعلم الكثيرين السبب الذي يمنعها من الإرتباط.

درة

وتحدثت بالفعل النجمة التونسية عن تلك النقطة، حيث اكدت أن السبب الذي يمنعها من الإرتباط في المرحلة الحالية هو إنشغالها الكبير بالوسط الفني والعمل به، مؤكدة على أن الوسط الفني والعمل به قد سرق حياتها بشكل كامل ولم يصبح هناك أي وقت للحياة الشخصية والإرتباط في الوقت الحالي.

وأضافت النجمة التونسية المعروفة أن الأمر ليس متعلق بالوسط الفني فقط، فهي حتى الآن لم تقابل الشخص المناسب لها، لأنها تشترط بعض الأمور في شريك حياتها، حيث انه يجب أن يكون صديق لها وهناك توافق فكري بينهم في كل الأمور، حتى يكون هناك فرصة لنجاح الإرتباط بينهم، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

وقد أشارت النجمة التونسية الكبيرة درة خلال حديثها إلي انها قد فكرت قبل ذلك في الإعتزال والإبتعاد عن الوسط الفني بشكل كامل، والعودة مرة اخري إلي حياتها الطبيعية، وذلك من أجل الإبتعاد عن الشائعات التي تحاصر حياتها، ولكنها تراجعت عن تلك الفكرة وقررت الإستمرار في العمل بالوسط الفني.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.