قصة اية التي اشعلت الفيس بوك كانت سبب في فسخ خطوبة

انتشرت على الفيس بوك قصة وذلك في الأيام الماضية قصة لفتاة ينوى خطيبها أن يتركها ليتزوج بفتاه اخرى ونشرت تلك القصة فتاة تدعى “حسناء الديباوى” على حسابها الشخصي وذلك يوم الأربعاء الماضي الموافق 16-8-2017، وقامت بنشر تلك القصة على شكل تنبيه للفتاه وذكرت أن اسمها اية ونوهت على أن خطيب تلك الفتاه يجلس خلفها في وسيلة المواصلات “الميكروباص” متجها إلى العاشر، وانه يقوم بالأتفاق مع فتاه اخرى تدعى ريهام على على أن يتركها “اية ” ويقوم بخطبة الفتاه الأخرى، وأنهم يفكرون في طريقة لاسترداد الشبكة، وفي الغالب تلك الطريقة هى مروره بضائقة مالية بالإضافة إلى انه سيطلب مبلغ 15000 جنيه.

قصة اية التي اشعلت الفيس بوك كانت سبب في فسخ خطوبة 5 18/8/2017 - 6:52 ص

قصة اية التي اشعلت الفيس بوك كانت سبب في فسخ خطوبة 1 18/8/2017 - 6:52 ص

تم نشر حساب فيس بوك لشاب يدعى محمد عزب على انه خطيب اية المقصود في المنشور الذي تم تداوله، حيث تلقى الانتقادات واللوم من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

عقب انتشار تلك القصة تظهر فتاة تدعى اية لتقول انها اية المقصودة وانها قد فسخت خطوبتها بهذا الشاب.

تواصل محمد عزب مع حسناء الديباوى واكتشفت انه لم يكن الشخص المقصود بالمنشور الذي قامت بنشره على الفيس بوك وقامت بالاعتذار له، ولكن بعد فوات الأوان فقد قامت خطيبته بفسخ خطوبتها منه.

قصة اية التي اشعلت الفيس بوك كانت سبب في فسخ خطوبة 2 18/8/2017 - 6:52 ص

قصة اية التي اشعلت الفيس بوك كانت سبب في فسخ خطوبة 3 18/8/2017 - 6:52 ص

وقامت حسناء الديباوى بنشر منشور اخر توضح فيه أن الشاب محمد عزب الذي تم نشر حسابه ليس اى علاقة بتلك القصة  وانه ليس الشخص الذي كان يجلس خلفها في مقعد المواصلات العامة  ونوهت لمشاركة المنشور حتى تخلى مسئوليتها مما سببته للشاب من مشاكل.

قصة اية التي اشعلت الفيس بوك كانت سبب في فسخ خطوبة 4 18/8/2017 - 6:52 ص

خلاصة تلك القصة والواقعة الحقيقة أن هناك الكثير من الأخبار والمنشورات التي قد ننشرها ولو على سبيل المرح والفكاهة قد تسبب المشاكل لكثير من الناس وخاصة أن كان لنا شعبية ومتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، ونصيحتى لكم قبل كتابة اى شئ فكروا فيه جيداً هل هو نافع أم ضار.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.