بسبب مروحة.. تفاصيل تعارف مي فاروق والفنان محمد العمروسي

كشفت المخرجة بتول عرفة تفاصيل تعارف الثنائي مي فاروق والفنان محمد العمروسي، بعدما احتفلا بحفل خطبتهما، مساء أمس الأحد، حيث أوضحت أن فرحها كان سببًا في تعارفهما.

مي فاروق ومحمد العمروسي - مصدر الصورة: فيسبوك

ونشرت المخرجة بتول عرفة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشور توضح فيه تفاصيل تعارف المطربة مي فاروق ومحمد العمروسي، قائلة: “بعد شهر من فرحي كلمتني روح قلبي مي فاروق، وقالت لي فرحك كان سبب فرحة قلبي، حصل إيه بقى يا حلوين، الحلوة مي كانت واقفة في فرحي حرانة من الجو، راح بقى الشاطر محمد كراجل چنتل اداها مروحة، كانت في إيده علشان تهوي وتلطف الجو.

وتابعت: “ومن هنا اتعرفوا على بعض، والجو بقى لطيف على الآخر، وبقى كله هنا وحب، مبروك يا حبايبي ربنا يلطف أيامكم، ويحليها يا رب ويسعد قلوبكم ويجعلكم سند لبعض يا رب”.

واحتفلت المطربة مي فاروق بحفل خطوبتها على الفنان محمد العمروسي، مساء أمس الأحد، في حفل عائلي اقتصر على الأهل والأصدقاء والمقربين، وكان من بينهم المخرجة بتول عرفة، وأميرة مكاوي ابنة الملحن الراحل سيد مكاوي.

وتداول عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي صورًا من حفل الخطوبة، مصحوبة بالتهنئة والمباركات، متمنين لهم دوام السعادة والتوفيق في حياتهم الجديدة.

من هو الفنان محمد العمروسي

محمد العمروسي ممثل مصري، من مواليد 25 أغسطس 1985.

بدأت موهبة التمثيل لديه منذ طفولته، وبدأ مشواره الفني في عام 2010، وشارك في العديد من الأعمال الفنية كان أبرزها مسلسل “الاختيار 2″، و”أبو عمر المصري”، و”العهد”، كما حصل على جائزة أفضل ممثل صاعد في المهرجان القومي للمسرح عام ٢٠٠٩.

كما شارك الفنان محمد العمروسي مؤخرًا في فيلم “أشباح أوروبا” أمام الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ولاقى أداءه إشادة كبيرة من الجمهور والنقاد الصحفيين.

وقدم أيضًا عددًا من الأعمال السينمائية التي لاقت نجاحًا كبيرًا منها أيضًا فيلم “بتوقيت القاهرة” أمام الفنانة أيتن عامر والفنان سمير صبري، وفيلم “الراجل الغامض بسلامته” مع الفنان هاني رمزي وفيلم “أسرار عائلية”.

من هي المطربة مي فاروق

مي فاروق مطربة مصرية، ولدت في محافظة القاهرة، وهي من مواليد 9 سبتمبر 1982.

بدأت مي فاروق الغناء منذ كانت طفلة، وانضمت إلى كورال سليم سحاب في دار الأوبرا المصرية.

بدأت مشوارها الفني في عام 2012، ومن أشهر أغانيها “يا شمس يا منورة غيبي” التي عُرضت في مسلسل “الليل وآخره”، كما شاركت في العديد من الأعمال الفنية، أبرزها مسلسل “لأعلى سعر”، و”الحصان الأسود”، و”الاختيار 2”.

أصدرت مي فاروق العديد من الألبومات الغنائية الناجحة، منها: “كلام الناس” (2013)، “أنا قلبي” (2015)، “بتحبيني” (2017)، كما أحيت العديد من الحفلات الغنائي في دار الأوبرا المصرية.

كما شاركت مؤخرًا في حفل “روائع السنباطي”، بمشاركة عدد كبير من النجوم منهم المطربة شيرين عبدالوهاب، وصابر الرباعي، وأحند سعد، وريهام عبدالحكيم، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد