قرار “هام جدا” من وزارة التضامن الإجتماعي بمناسبة عيد الميلاد المجيد

أعلنت -غادة والي- وزيرة التضامن الإجتماعي أن الوزارة قررت صرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر يناير 2017 مبكرا، وذلك بعشرة أيام كاملة، حيث سيتم صرف المعاشات في اليوم الأول بدلا من اليوم العاشر، من خلال جميع منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتضامن الإجتماعي، البنوك وجميع مكاتب البريد، وذلك بمناسبة عيد الميلاد الجديد.

وزارة التضامن الإجتماعي تقرر صرف معاشات يناير مبكرا

الوزارة تتخذ الإجراءات الأمنية والمالية اللازمة

وقد ذكرت وزارة التضامن الإجتماعي في بيانها الرسمي أنه سيتم تزويد ماكينات الصراف الآلي التابعة للهيئة، البنوك ومكاتب البريد بجميع الأموال اللازمة والكافية لصرف جميع مستحقات أصحاب المعاشات، ويوافق عيد الميلاد المجيد السابع من يناير من كل عام.

كما أضاف بيان الوزارة أنه سيتم فتح أبواب جميع المناطق التأمينية ومنافذ الصرف منذ الساعات الأولي من صباح الأول من يناير والتأكيد على عدم انصراف العاملين حتى يحصل آخر مواطن أمام منافذ الصرف على مستحقاته المالية.

وذكر بيان الوزارة أن إجمالي من يصرفون معاشاتهم من جميع منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الإجتماعي بلغ 3.3 مليون صاحب معاش ومستفيد، وإجمالي من يصرفون من مكاتب البريد بلغ عددهم 4 ملايين مواطن، كما بلغ عدد من يحصلون على مستحقاتهم من جميع البنوك 1.4 مليون صاحب معاش أو مستفيد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.