تفاصيل مقتل أخ لأخيه في شبرا الخيمة

تلقى اللواء عبدالعظيم نصر الدين إخطار من الرائد محمد سرحان رئيس قسم أول شبرا الخيمة بلاغا بمقتل الطفل محمود.م.ص -14 عاما طعنا بالسكين بسبب إهانته لأمه داخل منزلهم بشبرا الخيمة.

تفاصيل مقتل أخ لأخيه في شبرا الخيمة 1 18/6/2015 - 4:10 ص

كما أمر وكيل النيابة محمود أبو شادى حبس المتهم (أحمد م ص 20 عاما)شقيق المجنى عليه ويعمل سائق توك توك، أربعة أيام على ذمة التحقيق.

وتبين من فريق البحث الجنائى أن الجثة بها طعنتان في الجانب الشمال، وأكدت التحريات أن الجاني قام بطعن أخيه وشنقه بالايشارب وتركه جثة هامدة وفر هاربا.

ومن خلال التحقيق مع الجاني قال: أنا مش ندمان انى قتلت اخويا علشان متحملتش اشوفه بيشتم أمى.. ودا حصل في يوم بعد انتهائي من عملي على التوك توك ورجعت البيت وجلست أتناول الطعام أثناء ذلك جاء محمود أخى يطلب من أمى النقود، وعندما رفضت ظل يضربها ويسبها ويشتمها، فقمت لأمنعه وابعده عنها فقام بالإمساك بى انا أيضاً فلم اشعر بنفسى الا وانا امسك سكين من المطبخ واطعنه في جنبه الشمال وبعدها قمت بخنقه بالايشارب حتى تأكدت أنه فارق الحياه وبعده نزلت بسرعه وهربت حتى تم القبض عليا.

وتم ضبط “أحمد” القاتل لأخيه عن طريق عمل كمين وتمكن النقيبين محمد الجمل ومصطفي هاشم المراغى القبض عليه، وبمواجهته اعترف تفصيليا بارتكابه للجريمة وإنه قتل أخيه بسبب شتيمته وإهانة أمه.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.