بالصور.. فيفي عبدة تنشر صورتها بالحجاب من المدينة المنورة وتعلق ” بحبك يا رسول الله ” والكومنتات ما بين ساخرة ومؤيدة

نشرت الفنانة فيفي عبده صورة لها وهي ترتدي الحجاب بالمدينة المنورة إثناء أدائها فريضة الحج عبر موقع التواصل الاجتماعي”  توتير” وعلقت عليها وهي تدعي الله عز وجل أن يجمعنا الله دائما على مثل هذه العبادات معلنا عن حبها للرسول محمد صلي الله عليه وسلم.

فيفي عبده تنشر صورة لها بالحجاب من المدينة المنورة وتعلق عليها بحبك يارسول الله

حيث نشرت الفنانة فيفي عبده صورة لها وهي ترتدي الحجاب الأسمر وظهر معها في الصورة سيدة أخرى ترتدي هي الأخرة الحجاب، وعلقت فيفي قائلا: ” “من المدينة المنورة، العشرة الأخيرة، ربنا يجمعنا دائما، مدد يا رسول الله بحبك أوي، ابتسام شيحة شركة الهانوف السياحة”.

وكانت رواد موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” قد اختلفت آراءهم من خلال تعليقاتهم على تغريده فيفي عبده، فمنهم من علق ساخرا عليها هكذا: ” اسكوزمي يا جماعه هطوف بقى دلوقتي أيوه بقى وعمره بقى وخمسه اممموواه”، ورد على سخريته البعض الأخر قائلا ” الكومنتات تدل على الجهل بالدين وبرحمة الله التي وسعت كل شيءكل واحد عامل فيها شيخ وبيفتى على مزاجه ونسيوا قول الله تعإلى (قل ياعبادى الذين اسرفوا على انفسهم لاتقنطوا من رحمة الله) والحمدلله الذي جعل الجنه والنار بيده والا اهلكنا بعضنا البعض سيدنا أبو بكر قال لا أأمن مكر الله ولو كانت احدى قدماى في الجنه وهو مبشر بالجنه ولكنه فهم معنى الايمان – قل اتخذتم عند الله عهدا. الناس ال بتصلى وبتصوم وشايفه نفسها احسن من اى حد تانى. اسمع قول النبى. لايدخل الجنه من كان في قلبه ذرة من كبر. صلى الله عليه وسلم والقلوب بيدى الله يقلبها كيفما يشاء اتقوا الله فيما تقولون


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد