فريد الديب..يكشف حجم ثروة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك بعد الإفراج عنه

قام المحامي فريد الديب محامي الرئيس الأسبق بالقيام بمداخلة تليفونية مع الإعلامي تامر أمين في برنامج الحياة اليوم للتحدث عن ما يهم الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك بخصوص ثروته الحالية.

محمد حسني مبارك

وذكر الديب بأن مبارك لا يمتلك أي ثروة ولا يوجد له أي منزل خارج مصر ولا أي حسابات داخل أو خارج مصر وقد سلط الضوء على عدم امتلاك مبارك للمال، وأضاف قائلاً بأن كل ما يقال عن مبارك بأنه يمتلك ثروة فهو خبر كاذب ومن يمتلك دليل فليقوم بتقديمه لي، ولكن من المؤسف أن نقول بأن مبارك لا يمتلك أي مليم واحد.

فريد الديب يكشف حجم ثروة مبارك بعد الإفراج عنه

وأضاف الديب قائلاً بأن مبارك كان يمتلك مبلغ وقدره 6 مليون جنيهاً خلال طيلة حياته العملية وكانت موجوده بالبنوك المصرية وتم أخذها منه بطريقة غير شرعية بعد ما قام بالاعتراف بممتلكاته لهذه الأموال خلال إقراره للذمة المالية.

والجدير بالذكر بأن هناك أقاويل تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص طلب مبارك السفر للسعودية للقيام بالعمرة والإقامة هناك وعدم الرجوع لمصر وجاءت الردود من السعوديين بالترحيب الحار به وعلى صعيد آخر رفض آخرون ذلك، ولكن الحقيقة بأن مبارك لم يطلب السفر إلى السعودية ولكن كلها إشاعات ليس لها دليل من الواقع.

اقرأ أيضاً:-

المهندس شريف إسماعيل..نعمل على تيسير الإجراءات لموسم الحج لعام 2017م

خبير حربي…الرئيس التركي هو المستفيد الوحيد من سيطرة الجيش السوري على الباب


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.