قروض السيارات الملاكي من البنوك للقطاع الحكومي والخاص 2021

الكثير يبحث عن قرض لشراء سيارة ولكنه لا يعلم من أي البنوك العامة أو الخاصة يتمكن الحصول على قرض مناسب ولذلك سوف نتعرف اليوم على بعض من البنوك التي تقدم القروض الخاصة بالسيارات الملاكي، للتعرف على أفضلها وما يتناسب مع الفرد من نسب الفائدة وقيمة التمويل والأقساط، وما يمكن أن  يقدمه البنك من خدمات، وتسهيلات.

فروض السيارات الملاكي من البنوك للقطاع الحكومي والخاص 2021

فروض السيارات الملاكي من البنوك

العديد من البنوك التي تقدم قروض السيارات الملاكي وتختلف الفائدة من بنك لآخر وكذلك قيمة التمويل وسوف نبدأ بالتعرف على ما تقدمه هذه البنوك في التالي:

اسم البنك قيمة القرض نسبة الفائدة عدد الأقساط شروط القرض
البنك الأهلي المصري يبدأ من 20 ألف ويصل حتى مليون جنيه مصري تتراوح نسبة الفائدة بين 14.5 إلى 17.25% تصل مدة سداد القرض من عام إلى 7 أعوام أن يبلغ المتقدم 21 عام، أن لا يقل الدخل الشهري عن 1500 جنيه. سداد المصاريف الإدارية وتصل إلى 2% من قيمة القرض.
البنك العربي الإفريقي يقدم البنك التمويل بداية من 22 ألف وحتى مليون ونصف جنيه مصري نسبة الفائدة من البنك تتراوح بين 16، و24% تتناقص سنوياً سداد القرض تستمر حتى سبع سنوات أن يكون الحد الأقل للراتب الشهري للمتقدم 3 ألاف ريال. التقديم من عام 21 وحتى 64 عام، المصاريف الإدارية تصل حتى 1.5%
بنك مصر بنك مصر يقدم تمويل السيارة من 15 ألف وحتى 550 ألف جنيه مصري نسبة الفائدة تبدأ من 17.5 وحتى 21.5% تتناقص سنوياً. يمكن سداد القرض بداية من عام وحتى عشر أعوام أن يكون عمر المتقدم لا يقل عن 21 عام ويستمر حتى الستين عام. أن يكون راتب المتقدم من القطاع الحكومي ألف جنيه، وفي القطاع الخاص 2 ألف جنيه. يتم سداد المصاريف الإدارية بقيمة 1.25 من قيمة السيارة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.