فرج عامر يسخر من مرتضى منصور بخروجه من البرلمان

تصدر مرتضى منصور يوم أمس مواقع الإنترنت بشكل عام ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل خاص في جمهورية مصر، وذلك بعد الانتهاء من فرز العديد من لجان الإنتخابات في ميت غمر وغيرها من المدن، وكانت المؤشرات الأولية تشير إلى تراجع منصور بشكل كبير في اللجان التي تم فرزها.

مرتضى منصور

ووسط ترقبات آلاف المتابعين لمعركة الانتخابات الشرسة في ميت غمر، والتي يتنافس فيها 35 مرشح من بينهم رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، تم الإنتهاء من عملية الفرز للأصوات في المرحلة الثانية بإنتخابات مجلس النواب.

وفي يوم الأمس وبالتزامن مع ظهور المؤشرات الأولية لنتيجة الفرز نشر النشطاء هاشتاج مرتضى منصور على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بالإضافة إلى هاشتاج ثاني حمل اسم ليلة سقوط مرتضى منصور، وفعلاً بعد ظهور نتيجة الفرز، فقد حصل الرئيس المعزول للزمالك على المركز السادس بواقع 21271 صوت، ليصبح رسمياً خارج السباق البرلماني، ودخول 4 مرشحين لجولة الإعادة.

وبدوره علق رجل الأعمال ورئيس نادي سموحة، فرج عامر، على هزيمة مرتضى منصور في الإنتخابات، حيث نشر على حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر”، واصفاً أنه ليس من الرجولة أن تشمت في شخص مهزوم، ولكن الرجولة أن تهاجمه وهو في كامل طاقته وقوته وعنفوانه.

ومن جهته قال الإعلامي أحمد موسى تعقيباً على المؤشرات الأولية لإنتخابات النواب بميت غمر، أنه بعد عملية الفرز فإن منصور يتراجع، وننتظر حتى نشاهد النتيجة النهائية، بينما علق الإعلامي عمرو أديب على الأمر، قائلاً أنه خارج السباق البرلماني حتى الآن، ولكن ربما تكون هناك مفاجأت.