غموض وزيجات غير معترف بها.. أسرار الفنانة نبيلة عبيد

الفنانة نبيلة عبيد هي واحدة من نجمات الصف الأول بلا جدال، وتربعت على عرش تذاكر شباك السينما لفترات طويلة في حقبة الثمانينيات والتسعينيات، وكان مجرد وجود اسمها على “أفيش” أي فيلم يساوي نجاحا ساحقا وإيرادات مضمونة للمنتجين، ولذلك استحقت عن جدارة لقب نجمة مصر الأولى.

الغريب في قصة النجمة نبيلة عبيد ليس حياتها الفنية، ولكن كل الأسرار والغموض يكمن في حياتها الخاصة، وتحديدا عدد زيجاتها. وهو محور حديثنا في هذا الموضوع.

زيجات غير معترف بها في حياة نبيلة عبيد

أكثر أمر سوف تتوقف عنه وأنت تقرأ تاريخ فنانة كبيرة مثل نبيلة عبيد، هو تكرار عدم اعتراف الأشخاص بزواجهم منها؛ رغم إعلانها ذلك في كل وسائل الإعلام.

وكانت أشهر الزيجات غير المعترف بها، هي زواجها من المخرج أشرف فهمي، وفي الوقت الذي أكدت فيه نبيلة عبيد زواجها منه فترة قصيرة في عام 1979؛ إلا أن الراحلة جالا فهمي ابنة المخرج الشهير نفت حدوث ذلك تماما.

وأكدت الفنانة الراحلة جالا فهمي أن والدها لم يكن يخفي عنها أي شيء، ولو كان قد تزوج من نبيلة عبيد لكان أخبرها،  لا يوجد أي سبب يجعله يخفي زواجه منها.

وعلى جانب آخر هناك زيجة تحدثت عنها نبيلة عبيد بحب وفخر شديدين، وأكدت أنها أطول فترة زواج في حياتها، وأنها تمثل الحب الحقيقي بالنسبة لها؛ وهو زواجها من الدكتور أسامة الباز، مستشار الرئيس الراحل مبارك.

ولكن الصادم في الأمر أن الدكتور أسامة الباز أصدر بيانا نفى فيه بشكل كامل زواجه منها، ومدفوعة بحرج شديد خرجت نبيلة عبيد وأكدت أنهما كانا زوجين، وكل الأوساط المقربة منهما كانت تعرف ذلك، وأن الزواج لم يكن سريا.

غموض عدد أزواج نبيلة عبيد

إذا بحثت عن عدد أزواج نبيلة عبيد، ستجد أن هناك خمسة رجال في حياة نجمة مصر الأولى، وذلك بناء على تصريحات صادرة عنها شخصيا.

ولكن عندما تتابع جيدا ستجد أن الزوج الوحيد الثابت والواضح هو المخرج عاطف سالم، والذي تزوجها وهي فتاة في مرحلة المراهقة ولم تنه المرحلة الثانوية، وبسبب غيرته المبالغ فيها تم الطلاق.

وفي نفس السياق هناك رجلان تخفي نبيلة عبيد أي معلومات عنهما، تؤكد أنها تزوجت منهما، لكنها تحيط الأمر بكثير من الغموض، ولا تتطرق أبدا للحديث عن هويتهما.

وذلك فتح باب الإشاعات على مصراعيه، هناك من يخمن أن تكون قد تزوجت من شخصية سياسية تخشى ذكر اسمها، وهناك من يزعم أن تكون قد تزوجت من رجال أعمال عرب واشترطوا عليها عدم ذكر أي معلومات عنهما.

وبين هذا وذاك يستمر الغموض حول زيجات نبيلة عبيد، والتي تعد من أكثر النجمات اللاتي تزخر حياتهن الخاصة بكثير من الأسرار، فهل تنكشف تلك الأسرار في المستقبل، خاصة وأن نبيلة أعلنت أنها تريد كتابة مذكراتها؟ سنرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.