عمرو دياب يغني برفقة شاكيرا

أعلن الفنان دياب، انه يحضر  مفأجاة لجمهوره بمناسبة دخول مصر العالم لكرة القدم 2018، وأنه سوف تشاركه في الغناء المطربه العالمية شاكيرا.

عمرو دياب يغني برفقة شاكيرا 1 19/12/2017 - 2:41 ص

وقال”انه سوف يقوم بغناء النسخه العربية من الأغنية ويقدمها في الشرق الاوسط، وذلك بسبب تأهل أكثر من فريق عربي للمنديال، وهم مصر، السعودية، تونس، المغرب، وأن شاكير سوف تقدم النسخه الاجنبية من الأغنية”.

وصرح الفنان عمرو دياب “انها لم تكون المرة الاولي له للغناء مع المطربه العالميه شاكيرا، وانه سبق له من قبل الغناء معها، وكان ذلك في الامارات العربية المتحدة، حيث كان في حفلاً استنائياً في جزيرة ياس في أبو ظبي”.

واضاف “انها كانت واحدة من اروع الليالي الفنية التي قضاها في حياته”.

وحدث ذلك من قبل عندما شاركت الفنانه اللبنانية نانسي عجرم، النسخه العربية لأغنية كأس العالم عام 2014 “شجع حلمك” مع المغني الأفريقي”كنعان” الذي لافي حتفه قبل صدورها في كأس العالم.

ناشرت الصفحة الرسمية لعمرو دياب، على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك”ناشد فيها جمهوره قائلا “احزموا حقائبكم للسفر لروسيا”ناي”وسنقوم بالإحتفال بمباريات مصر في كأس العالم الي جوار عمرو دياب”.

واضافت الصفحه الخاصة بيه أيضاً “سنقوم بتوفير كيدجات للسفر لموسكو وستشمل تذاكرة الطيران، وحضور المباريات، والإنتقالات الي المباراة، وكونوا على استعداد للاعلان على مزيد من التفاصيل التي ستأتي اليكم جميعا”.

وواضح أيضاً أن عمرو دياب سيحي ليلة رأس السنه في دبي 31 ديسمبر كونراد دبي.

وكان قد طرح مؤخراً أغنية”الفرحة الليله” بمناسبة تأهل منتخب مصر لمونديال روسيا 2018.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.