عمرو أديب يدافع عن علاء مبارك بعد حضور عزاء والد محمد أبو تريكة

شهد الشارع المصري حالة من الحزن وتقديم العزاء إلى اللاعب المصري الكبير محمد أبو تريكة وذلك بعد وفاة والده منذ حوإلى يومين.

وحيث آثار مشهد ظهور الأستاذ علاء مبارك ابن الرئيس المخلوع حسنى مبارك، في جنازة والد نجم المنتخب المصري السابق محمد أبو تريكة، العديد من التساؤلات عن أسباب حرصه على تأدية واجب العزاء، ما فسره محللون سياسيون بأنه محاولة لإحراج النظام، وأنه قد يرجع إلى محاولة للتلميع واستعادة شعبية فقدت منذ إسقاط نظام والده وإثارة حالة من البلبلة.

وحدثت موجة من الهجوم الشديد على علاء مبارك بعد حضوره عزاء والد أبو تريكة، وخرج الكثير من المحللون السياسيون يتحدثوا عن سبب حضوره الجنازة ولكن خرج الإعلامي عمرو أديب يدافع عن علاء مبارك بكل قوة.

حيث استنكر عمرو أديب هذا الهجوم الكبير على علاء مبارك بعد حضوره عزاء والد أبو تريكة ودافع عنه وكشف السبب الحقيقي وراء حضوره عزاء أبو تريكة وذلك عبر برنامجه ” كل يوم ” والذي يعرض على قناة ” أون إي ” قائلاً: “الراجل كان بيعمل الواجب مع أبوتريكة مفيهاش حاجة، ما الناس مش قادرة تكره أبوتريكة رغم أنهم بيقولوا عليه إخواني زي ما مش قادرين يكرهوا فضل شاكر لأنه فنانهم المفضل”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.