عماد الدين أديب | يكشف السر وراء انتاج الجيش للبن الأطفال، ويزف بشرى سارة للمواطن المصري

  • متابعة | محمد هلال.

هو مزيج مركب من إعلامي وسياسي، يراه البعض سر خفيا في دهاليز السياسة المصرية، ويراه البعض الأخر إعلامي مجتهد بالتحليل والدراسة والمتابعة للشأن المصري والعربي والدولي، هو عماد الدين أديب الذي كان له في كل حدث كبير يمر بالساحة المصرية دلو يدلو بيه، فرغم اقتصاده الشديد وتحفظه في الظهور عبر الشاشات الا انه وبالتأكيد أن ظهر ليتكلم ويحلل وان شئت قل لينظر، فعلى الجميع مؤيدا له أو معارض أن يستمع بإنصات لما يقول، وفي أحدث ظهور إعلامي له منذ فترة ليست بالقصيرة، ظهر الإعلامي عماد الدين اديب برفقة شقيقه عمرو اديب عبر برنامج الأخير على قناة أون الفضائية ” كل يوم ” ليتحدث ويحلل العديد من عناصر المشهد السياسي والاقتصادي بمصر، وكان أبرز ما تحدث عنه يخص سؤال وجه اليه بان الجيش بعد ثورة الثلاثين من يونيو يزاحم القطاع الخاص في انتاج سلعا استراتيجية، فيجيب اديب.. ليس هذا وفقط بل يوضح السر الذي دفع الجيش لإنتاج لبن الاطفال ويزف أيضاً بشرى للمواطن المصري.. فاليكم التفاصيل.

عماد الدين أديب | يكشف السر وراء انتاج الجيش للبن الأطفال، ويزف بشرى سارة للمواطن المصري 3 18/10/2017 - 6:19 ص

عماد الدين أديب | يكشف السر وراء انتاج الجيش للبن الأطفال، ويزف بشرى سارة للمواطن المصري 1 18/10/2017 - 6:19 ص

عماد الدين أديب يظهر ببرنامج كل يوم على قناة أون الفضائية

حيث أكد اديب خلال لقاءه المتلفز ببرنامج كل يوم مع الإعلامي عمرو اديب

ان الناس تعجبت لماذا يلجأ الجيش لإنتاج لبن الاطفال، ويوضح اديب السر قائلا أن الجيش فعل هذا مضطرا وكردة فعل منه وليس رغبة في التدخل بالقطاع الاقتصادي الخاص.

عماد الدين أديب | يكشف السر وراء انتاج الجيش للبن الأطفال، ويزف بشرى سارة للمواطن المصري 2 18/10/2017 - 6:19 ص

وأرجع السر وراء قيام الجيش بهذا النشاط، انه كان هناك استغلال متعمد من قبل المستوردين فيما يخص سلع استراتيجية للمواطن المصري وأهمها لبن الأطفال، وكان على الجيش مواجهة هذا الاستغلال بأليات العرض والطلب الحديثة، وليس نظام التأميم كما حدث بالستينيات من القرن الماضي آيبان ثورة يوليو 1952.

ثم يزف عماد الدين أديب بشرى سارة للمواطن المصري

حيث أكد أن الفترة القادمة، وفي المجال المنظور بمدة حددها أديب بثلاثة أشهر سوف يكون هناك انخفاضات كبيرة في أسعار الفواكه والحاصلات الزراعية المهمة والسبب كما أكد اديب قرب انتهاء الدولة من مشاريع كبيرة ستوفر الأمن الغذائي للمواطن.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.