عاجل.. هجومين إرهابيين منذ قليل في توقيت واحد استهدفا قوات الأمن بسيناء والقوات تتصدى والتفاصيل الكاملة

ما زالت العمليات تضر شبة جزيرة سيناء، فلم تمر إلا أيام قليلة على أسوأ واقعة مرت على مصر وهي تفجير مسجد الروضة بالعريش، والذي أودى بحياة ما يقرب من 305 شهيد وإضافة 128 آخرين، في حادث لم تشهده مصر قبل، حتى وقعا اليوم ومنذ قليل هجومين إرهابيين في وقت واحد تقريباً، ويبدو أن الإرهابيين يريدون تشتيت قوات الأمن بالضرب هنا وهناك، ونقلت قناة سكاي نيوز تفاصيل أولية للخبر.

عاجل.. هجومين إرهابيين منذ قليل في توقيت واحد استهدفا قوات الأمن بسيناء والقوات تتصدى والتفاصيل الكاملة 1 27/11/2017 - 11:42 م

حيث أفادت مصادر أمنية لاسكاي نيوز أنه تم استهداف نقطتين أمنيتبيتن بالعريش، في وقت واحد، ولكن يقظة قوات الأمن منعت كارثة كان من الممكن أن تقع، حيث تصدت القوات للهجومين وحدث اشتباكات بالأسلحة الآلية ولكن لم تحدث أي أضرار بشرية في صفوف أمن سيناء، بل إن الخسائر كانت جميعا في صفوف المسلحين، حيث أحبطت قوات الأمن اليوم، هجومين منفصلين استهدفا حاجزين أمنيين بمدينة العريش في محافظة شمال سيناء، موقعة 3 قتلى في صفوف المسلحين المتشددين.

وأكدت مصادر أمنية أن الهجوم الأول كان نقطة أمنية بالقرب منقرية عاطف السادات الكائنة بمدينة العريش، أما الهجوم الثاني والذي كان في نفس التوقيت تقريباُ، فاستهدف قوات الشرطة بطريق جسر الوادي، وتصدت له القوات أيضاً وتم مقتل ثلاث إرهابين من المنفذين للحادث.
ويأتى هذان الحادثان بعد أيام قليلة من استشهاد العشرا بعد قيام قيام مسلحين بإطلاق النيران من أسلحتهم على المصلين يوم الجمعة الماضية مما أسقط عدداً من الجرحى والشهداء.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.