عاجل| مصرع وإصابة 31 شخصاً في حادث أليم بالعاشر من رمضان وسيارات ألإسعاف تهرع لمكان الحادث لنقل المصابين

تعاني الدولة المصرية من كثرة الحوادث خلال هذه المرحلة، حيث حدث اليوم حادث تصادم أليم على طريق “الإسماعيلية القاهرة”، ولقى عامل مصرعه وأصيب 30 آخرون في منطقة العاشر بمحافظة الشرقية بسب تصادم سيارتين تابعتين لشركتين بالعاشر، وعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف لمكان الحادث من أجل نقل المصابين للمستشفيات.

حادث أليم

حادث أليم وتفاصيله

حيث تلقى اللواء ” رضا طلبية” مدير أمن الشرقية إخطاراً من مأمور قسم شرطة أول العاشر، يفيد بوقوع حادث تصادم بالكيلو 64 بطريق الإسماعيلية القاهرة أمام شركة ” سيراميك الأمير”، وانتقلت على الفور قوات الأمن إلى مكان الحادث من أجل عمل التحريات اللازمة لمعرفة سبب وقوع الحادث، حيث تبين من التحريات الأولى أن سبب التصادم، أن إطار السيارة الأمامي قد انفجر في إحدى السياراتين مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة في يد السائق وتصادم الاثنين مما أسفر عن وقوع حالات وفاة وإصابات عديدة.

و أسفر الحادث عن وفاة العامل :”  صابر. ع. ع. إ ” 43 عاماً يعمل بشركة فينوس للسيراميك “، ومن الاصابات البارزة نتيجة هذه الحادثة :” إصابة وإيهاب. م. س” 42 سنة مصاباً بكسر بأصابع اليد، وإصابة العديد من العاملين بالشركتين، أشرف. ل. م” 42 سنة، مصاباً بكسر بعظام الظهر، “مصطفى. ف. م” 30 سنة مصاباً بجرح قطعي بالفم وكدمه بالرأس، وإيهاب. م. س” 42 سنة مصاباً بكسر بأصابع اليد، “هلال. ح. ع” 35 سنة مصاباً باشتباه كسر بالفقرات القطنية”، كما تم إصابة 26 آخرون من الشركتين بكدمات متفرقة في الجسد، وتم عمل محضر بالواقعة، كما تم التحفظ على السائقين والسيارتين وعرضهما على النيابة العامة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.