عاجل| ارتفاع عدد ضحايا فاجعة “أتوبيس المنيا” إلى 14 حالة وفاة و38 مصاباً حتى الآن والأعداد في تزايد.. والصحة تعلن الطوارئ وتدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف للمكان

في حادثة مروعة منذ قليل أقرب للفاجعة، واستمراراً لمسلسل نزيف الدماء على الطرق، لفي أكثر من 14 مواطن مصرعهم حتى الآن، بينما أصيب 38 آخرين، في أخر إحصائية لوزارة الصحة منذ قليل، للحادث المروع الذي وقع ببني سويف، بين أوتوبيس قادم من المنيا وسيارات نقل ثقيل.

ارتفاع ضحايا فاجعة أتوبيس المنيا إلى 52 ضحية

ومن جانبه، أكد الدكتور “عبد الناصر حميدة”، وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، في تصريح صحفي منذ قليل، بأن عدد ضحايا حادث إنقلاب أتوبيس قادم من المنيا إلى القاهرة على الطريق الصحراوي الشرفي ببنى سويف، بعد اصطدامه بسيارة نقل ثقيل وسيارة ربع نقل،  ارتفع إلى 14 حالة وفاة و38 مصابا، لافتاً إلى أن الصحة أعلنت الطوارئ بالمستشفيات القريبة.

كما أشار وكيل وزارة الصحة، إلى أنه تم الدفع حتى الآن بأكثر من 9 سيارات اسعاف، نقلتهم سيارات، مؤكداً بأن مرفق الإسعاف أبلغه بأن إجمالي مستقلي الأتوبيس 62 راكباً، وما زالت سيارات الإسعاف تواصل نقل الضحايا والمصابين، في الوقت الذي أكد فيه شهود عيان، بأن ركاب الأتوبيس كانوا في طريقهم إلى المنيا قادمين من القاهرة لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

هذا وقد انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، للوقوف على ملابسات الحادث المروع، ومعرفة كافة تفاصيل الحادث والأسباب الحقيقية له، في الوقت الذي ينتظر وصول فريق من النيابة للمعاينة والفحص وتحرير المحضر اللازم للحادثة الأليمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد