عاجل بالصور|حفل زفاف يتحول لمأتم كبير بالدقهلية منذ قليل.. بعد مصرع وإصابة 9 أشخاص في واقعة مأساوية وسط صدمة وحزن الأهالي وقرار عاجل من الداخلية

بعد أيام قليلة من حادث السنبلاوين، الذي أسفر عن وقوع 6 ضحايا، جميعهم من قرية واحدة، بعد سقوط السيارة التي كانوا يستقلونها في ترعة، وقع منذ قليل حادث مأساوي جديد، حول حفل زفاف لمأتم كبير، وأسفر عن وقوع تسعة ضحايا، ما بين قتيل ومصاب، وذلك على احدى طرق المنصورة.

عاجل بالصور|حفل زفاف يتحول لمأتم كبير بالدقهلية منذ قليل.. بعد مصرع وإصابة 9 أشخاص في واقعة مأساوية وسط صدمة وحزن الأهالي وقرار عاجل من الداخلية 3 11/8/2017 - 1:10 ص

فقد شهد طريق «المنصورة- أجا»، أمام قرية سلكا، التابعة لمحافظة الدقهلية، حادث تصادم بين سيارتين ملاكي، أثناء موكب زفاف، أسفر عن مصرع اثنين، هما:

  • محمد عبد اللطيف 29 سنة.
  • محمد عبد المطلب عوض يوسف 40 سنة.

كما أصيب 7 آخرون، تم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى العام، الذي تحول عدد كبير من الأهالي إليه، لاستخراج تصاريح الدفن اللازمة، لاستلام الجثث، بينما أعلنت الصحة الطوارئ بالمستشفى لسرعة اسعاف المصابين، واعلانها هن توفير أكياس الدم اللازمة، والمستلزمات الطبية لإجراء العمليات.

بداية الواقعة

كان اللواء “أيمن الملاح”، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطاراً، من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بتصادم سيارتين ملاكي أثناء زفة عروسين على طريق «أجا- المنصورة»، أمام قرية سلكا، فانتقلت على الفور قوات الأمن وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ، تم نقل المصابين إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، ليتلقوا العلاج.

جدير بالذكر، أن في مثل هذا التوقيت من الأسبوع الماضي، لفي 6 أفراد مصرعهم، أثناء عودتهم أيضاً من حفل زفاف بالسنبلاوين، تم تشييعهم جميعاً في صلاة الجمعة الماضية.

عاجل بالصور|حفل زفاف يتحول لمأتم كبير بالدقهلية منذ قليل.. بعد مصرع وإصابة 9 أشخاص في واقعة مأساوية وسط صدمة وحزن الأهالي وقرار عاجل من الداخلية 1 11/8/2017 - 1:10 ص عاجل بالصور|حفل زفاف يتحول لمأتم كبير بالدقهلية منذ قليل.. بعد مصرع وإصابة 9 أشخاص في واقعة مأساوية وسط صدمة وحزن الأهالي وقرار عاجل من الداخلية 2 11/8/2017 - 1:10 ص

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.