عاجل “بالأسماء”.. تعديل وزاري جديد خلال ساعات وأبرز المرشحين والمستبعدين ومفاجأة حول شريف إسماعيل واجتماع طارئ للسيسي منذ قليل

منذ ما يزيد عن شهر تقريباً أصيب رئيس الوزراء المهندس شريف بمرض يبدو من الأعراض التي ظهرت أنه مرض سرطاني، حيث ظهر في الفترة الأخيرة وقد تساقط شعر رأسه وحاجبيه وشاربه، مثلما يحدث مع المرضي الذين يعالجون بالكيماوي من هذا المرض، وبالرغم من نفي مجلس الوزراء في البداية لمرض إسماعيل، إلا أن المجلس اضطر للكشف عن معاناة رئيس الوزراء وذلك بعد نيته للسفر إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية، ولم يتم الكشف عن طبيعة هذه العملية.

عاجل "بالأسماء".. تعديل وزاري جديد خلال ساعات وأبرز المرشحين والمستبعدين ومفاجأة حول شريف إسماعيل واجتماع طارئ للسيسي منذ قليل 1 13/1/2018 - 3:01 م

وقال مجلس الوزراء حينها أن شريف إسماعيل سيعود بعد أسبوعين للمارسة عمله مرة أخرى، إلا أن المدة اقتربت الآن من الشهرين ولم يظهر أي أخبار عنه، وتم تكليف مدبولي وزير الإسكان بالقيام بمهام رئيس الوزراء لحين عودة إسماعيل، واليوم وبشكل مفاجئ تم استدعاء القائم بأعمال رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي بشكل طارئ إلى مكتب السيسي، وتم تدأول أنباء بقوة عن إجراء تعديل وزاري جديد خلال ساعات، وأشارت مصادر مطلعة وذلك بالرغم من تضارب الآنباء، عن أن شريف إسماعيل باقي في منصبه.

وكشفت مصادر عن ملامح التعديل الوزاري الجديد والذي وصفته بالمحدود وسوف يتم إعلأنه خلال ساعات، وسيشمل التعديل بعض الوزارات ومن بينها..
وزارة السياحة والصحة والثقافة والتعليم.
كما سيتم إسناد وزارة الشباب إلى أشرف صبحي.
وخالد عبد العزيز، لوزارة التنمية المحلية.
ومن أبرز المرشحين لوزارة السياحة رانيا المشاط، وذلك بدلاً من الوزير الحالي يحيى راشد.
كما ترشح أحمد نوار وزارة الثقافة، خلفاً لحلمي النمنم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.