بالأسماء| مصرع 4 أشخاص في حادث تصادم بموكب زفاف بالمنوفية

هزت أشمون بمحافظة المنوفية، منذ قليل، واقعة مأساوية، بعد مصرع 4 أشخاص، من معازيم أحد الافراح، وذلك أثناء سيرعم في موكب الزفاف، بعد تصادم دراجتين بخاريتين، كانوا يستقلونها، بسيارة نصف نقل، ليتحول حفل الزفاف إلى مأتم، وتتحول المعازيم من قاعة الأفراح إلى مستشفى اسمون العام، لاستلاك جثث ذويهم.

بالأسماء| مصرع 4 أشخاص في حادث تصادم بموكب زفاف بالمنوفية 1 28/6/2017 - 1:57 ص

الأجهزة الأمنية تكشف تفاصيل الواقعة

كان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز أشمون، يفيد بوقوع حادث مأساوي بإحدى طرق أشمون، خلال موكب زفاف بين دراجات بخارية وسيارة نصف نقل، مما أدى إلى مصرع أربعة أشخاص، جميعهم من قرية البرانية، التابعة للمركز، وأسفر الحادث عن مرع كلاً من: (أسامة السيد نصار – 22 عاما” و”طارق عادل حسين جاب الله – 20 عاما” و”محمود إمام نصار – 22 عاما” و” ندي أبو ليلة – عام ونصف).

هذا وقد تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث الأليم، لنقل الضحايا، إلى مشرحة مستشفى أشمون العام، فيما انتقل فريق من النيابة العامة إلى مان الحادث، وتبين من المعاينة الأولية أنه أثناء ركوب الضحايا دراجتين بخاريتين للمشاركة في موكب زفاف عروسين أمام القرية اصطدمت الدراجتين البخاريتين بسيارة نصف نقل مما أسفر عن مصرعهم جميعا.

هذا وقد فتحت الأجهزة الأمنية، تحقيقاً موسعاً في الحادث، كما تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق، في القت الذي تتأهب فيه قرية البرانية، في استقبال جثث الضحايا..


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.