عاجل| أمطار غزيرة وثلوج ورياح الأربعاء وتعطيل العمل بالمصالح الحكومية بهذه المحافظة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية منذ قليل عن وجود تقلبات حادة وسريعة غداً الأربعاء على معظم أنحاء البلاد، ويتزامن ذلك مع انخفاض كبير في درجات الحرارة، وتبدأ تساقط الأمطار في الساعات الأولى من صباح الغد على السلوم، ثم تمتد وتتقدم بشكل تدريجي إلى داخل البلاد، وتكون غزيرة يصاحبها تساقط حبات البرد.

عاجل| أمطار غزيرة وثلوج ورياح الأربعاء وتعطيل العمل بالمصالح الحكومية بهذه المحافظة

تقلبات حادة وسريعة في طقس الأربعاء

وأضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أمطار الأربعاء تمتد إلى الدلتا والقاهرة وتكون متوسطة بهما، أما شمال الصعيد فتشهد أمطار أقل حدة، والبحر الأحمر وسانت كاترين فتشهدان تساقط للثلوج، وتنشط الرياح على كافة أنحاء البلاد مما يزيد من الإحساس ببرودة الجو، وترتفع الأمواج بالبحر المتوسط لتصل إلى 5 متر مما يؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية، وللمزيد حول أحوال الطقس في التقارير المرفقة بالخبر.

عاجل| أمطار غزيرة وثلوج ورياح الأربعاء وتعطيل العمل بالمصالح الحكومية بهذه المحافظة 1 25/1/2022 - 10:16 م

ومن جهة أخرى ونظراً لحالة الطقس السيئة فقد قرر محافظ الإسكندرية اللواء محمد شريف، تعطيل العمل الأربعاء في جميع المصالح الحكومية بالمحافظة، وكذلك بالمعاهد الأزهرية والمدارس، من أجل تسهيل حركة المرور وإتاحة فرصة للجهات المعنية باتخاذ ما يلزم تجاة الأمطار الغزيرة المتوقعة الأربعاء.

كما يستثنى من قرار تعطيل العمل بالمصالح الحكومية النوباتجية والقيادات وغرف العمليات، مع انتظام أعمال الإمتحانات وفق ما هو مقرر لها وعدم تعطيلها.

عاجل| أمطار غزيرة وثلوج ورياح الأربعاء وتعطيل العمل بالمصالح الحكومية بهذه المحافظة 2 25/1/2022 - 10:16 م

قد يهمك أيضاً:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.