ظهور نادر للفنانة “شمس البارودي” يثير ضجة كبيرة جداً

تدأول عدد كبير من رواد المواقع الإجتماعية خلال الأيام الماضية أحد الصور النادرة للنجمة المعتزلة شمس البارودي وهي تلتقط “صورة سيلفي”، وهي الصورة التي إنتشرت بشكل كبير جداً في وقت قصير وأثارت ضجة واسعة، خاصة وان تلك من المرات القليلة التي تظهر فيها النجمة الكبيرة بعد إعتزالها الفن منذ فترة طويلة جداً.

ظهور نادر للفنانة "شمس البارودي" يثير ضجة كبيرة جداً

وقد علق الكثيرين على تلك الصورة التي تم تداولها بشكل موسع، مؤكدين على أنه بالرغم من تقدم البارودي في السن، ولكنها مازالت تحتفظ بجمال إبتسامتها، وأن لها سحر خاص يجعل كل من ينظهر إليها يعجب بها بسرعة جداً، وتلك هي المرة الأولي التي تستخدم فيها البارودي تقنية “السيلفي” في التصوير.

وأكدت بعض المصادر أن النجمة المعتزلة شمس البارودي قد إستخدمت تقنية “السيلفي” في التصوير، من اجل إلتقاط بعض الصور الخاصة بها وإرسالها إلي إبنتها التي تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد ظهرت أيضاً البارودي مع زوجها النجم حسن يوسف في نادي الجزيرة سبورتينج، وحاول الكثيرين إلتقاط الصور لهم كونهم قليلي الظهور بشكل عام.

والجدير بالذكر أن النجمة الكبيرة شمس البارودي قد إتخذت قرار الإعتزال بشكل مفاجئ وصادم للجميع في عام 1984، وكانت في ذلك التوقيت واحدة من أهم نجوم الوسط الفني في الوطن العربي كله وليس في مصر فقط، ولكنها قررت الإبتعاد عن الفن وإرتداء الحجاب والإلتزام الديني، وإبتعدت عن الأضواء منذ ذلك الوقت.

ظهور نادر للفنانة "شمس البارودي" يثير ضجة كبيرة جداً 1 15/9/2017 - 3:00 م
الصورة المتداولة للبارودي
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.