صورة “مايا” إبنة أشرف زكي وروجينا التي تعرضت لحادث مميت

قامت النجمة المصرية الكبيرة روجينا بنشر صورة على حسابها بموقع التواصل الإجتماعي الشهير أنستجرام، يظهر في الصورة سيارة إبنتها “مايا”، وقد تعرضت لحادث أليم جداً كادت أن تفارق الحياة بسببه، وأكدت أنها تشكر الله على نجاة إبنتها من هذا الحادث الأليم، وخلال هذا الموضوع سوف نسلط الضوء على هذه إبنة نقيب الممثلين أشرف زكي.

مايا زكي
صورة مايا زكي

والشابة مايا زكي هي أيضاً من رواد الوسط الفني المصري وبالتحديد مجال الإخراج، فهي تدرس الأخراج في معهد الفنون المسرحية، وقد قامت بالمشاركة في أكثر من عمل فني في خلال الفترة الماضية، وكان أول تلك الأعمال التي قدمها أحد الأفلام الذي يحمل إسم “الله محبة”، وهو فيلم مأخوذ من قصة قام بكتابتها الرائع إحسان عبدالقدوس.

كما شاركت نجلة الفنانة الرائعة روجينا في فيلم مأمون وشركاه الذي عرض في خلال شهر رمضان الماضي، وقام الزعيم عادل إمام بتأدية دور البطولة فيه، وذلك من خلال المشاركة في إعداد سكربت الملابس الخاصة بالعمل، وهو الشئ الذي دفع والدتها لتهنئتها على حسابها الشخصي بإسنتغرام.

الجدير بالذكر أن النجم الكبير أشرف زكي وزوجتة النجمة الجميلة روجينا، يعتبرون أن إبنتهم مايا بالإضافة إلى إبنتهم الأخري مريم، هما نقطتان ضعفهم الوحيدة، وذلك لأنهم قريبين منهم جداً، ويخافون عليهم من كل شئ، وهو ما أكدوه خلال أكثر من لقاء تلفزيوني وصحفي في الفترة الماضية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.