بعد تصريحات مادلين طبر: نقيب المهن التمثيلية يكشف الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

كشف الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية التطورات الصحية لحالة الفنان الزعيم عادل إمام وذلك عقب التصريحات التي أدلت بها الفنانة “مادلين طبر”.

صورة للفنان عادل إمام - مصدر الصورة "جريدة صدى البلد"

ومن جانبه فقد قال أشرف زكي في مداخلة مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها “90 دقيقة” الذي تتم إذاعته عبر قناة المحور الفضائية: أنا بطمن الناس وبقول الحقيقة كاملة وعلى مسؤوليتي الخاصة، الزعيم عادل إمام حالته الصحية جيدة جدا جدا، وأنا منذ بضعة أيام قمت بالاتصال به، وقلت له إزيك يا زعيم واحشنا ، فرد الفنان عادل إمام لما أنا واحشك ما تيجي تشوفني، أنا كل يوم قاعد وكل الناس هنا عندي، وقام بسؤالي عن جميع أفراد عائلتي واطمن عليهم كل واحد باسمه “.

من جانب آخر يذكر أن الفنانة مادلين طبر قد أكدت أنها كانت تتمنى أن يقوم الفنان عادل إمام بالحضور في تكريمه بالمهرجان القومي للمسرح المصري، وأضافت يجب على أسرة الزعيم إعادة التفكير في هذا الأمر، مش لازم يتكلم على المنصة ولكن كفاية أنه يكون موجود بيننا.

وأضافت الفنانة مادلين طبر في تصريحات خاصة لصحيفة صدى البلد: الموضوع كله في يد عائلة الفنان عادل إمام وهم أدرى بمصلحته ولكن أنا ليا عتاب عليهم في عدم حضوره التكريمات الخاصة به في المهرجان القومي للمسرح المصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الف سلامه عليك يزعيم