تعليق الدراسة بمحافظة شمال سيناء بكافة مراحلها التعليمية لحين اشعار اخر لهذا السبب

اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ محافظة شمال سيناء يقرر إيقاف الدراسة في المحافظة بجميع المراحل التعليمية إلي حين أشعار أخر وذلك بداية من يوم السبت اليوم ولم يتم تحديد وقت لإعادة بدء الدراسة في المحافظة،  و صرحت المهندسة ليلي مرتجي وكيل  أول وزارة التربية والتعليم بمنطقة شمال شبه جزيرة سيناء، إن قرار السيد المحافظ قد صدر قبل قليل، وذلك بسبب الأحداث التي تشهدها المحافظة وذلك للحرص على أرواح الطلبه والطالبات والعاملين بوزارة التربية والتعليم.

تعليق الدراسة بمحافظة شمال سيناء بكافة مراحلها التعليمية لحين اشعار اخر

من جهة اخري قرر قائد جامعة العريش الدكتور حبش النادي تأجيل الدراسة بجميع كليات الجامعة، لحين أشعار آخر، نتيجة لـ الأوضاع  الأمنية الغير مستقرة التي تتعرض لها محافظة في شمال شبه جزيرة سيناء في الوقت الحاليّ.

الجيش المصري يعلن عن عمليات عسكرية في شمال سيناء

وقد كانت كتائب الجيش أفصحت صباح هذا النهار يوم الجمعة، عن القيام بعمليات عسكرية شاملة بمناطق في شمال شبه جزيرة سيناء، تستهدف البؤر الإرهابية والأوكار التي يستخدمها المتطرفون، لتطبيق عمليات إرهابية.

يستهدف الجيش المصري البؤر الارهابية في المحافظة وحفاظآ على أرواح المدنيين قد تم تعليق الدراسة حتى لايصاب اي من الطلاب اثناء المواجهات الدائرة بين الجيش والعناصر الأرهابية، ومن المتوقع تعليق العمل ببعض المثالح الحكومية في المحافظة بجميع الوزارات الفترة القادمة.

بيان المتحدث العسكري

قال المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي،   في بيان القاه اليوم رقم 1، أذاعه التليفزيون المصري منذ قليل، أن قوات إنفاذ القانون بدأت مواجهة شاملة ضد الإرهاب، إليكم نصف البيان


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.