شركة سبيرو سباتس تعلن السعر الرسمي للزجاجة في مصر.. فما هو سعرها؟

في الأيام الأخيرة بعد حرب غزة وطوفان الاقصي شهدت مشروبات شركة سبيرو سباتس المعروفة في الأسواق المصرية منذ اكثر من مئة عام ارتفاعاً في الطلب وذلك نتيجة حملات مقاطعة من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي لمنتجات الأغذية المرتبطة بدولة الاحتلال والتي تقوم بدعم الكيان، قام كثير بدعم المنتجات المصرية وذلك بدلاً من شراء المنتجات التي يقوم أصحابها بدعم كيان دولة الاحتلال.

سبيرو سباتس مصر

سبيروسباتس المصدر.. الصفحة الرسمي للمنتج

منتجات أخرى غير سبيرو سباتس مصرية

بالإضافة إلى سبيرو سباتس هناك مجموعة من المشروبات الغازية المصرية التي لا تؤيد الاحتلال الإسرائيلي هي منتجات بيجسبي، tresh، V7 Vitamin، سينا كولا، داش، buz، أكس، santos، بارلي، شنايدر، فريز، وفوات.

سبيرو سباتس نجحت في توزيع منتجاتها في العديد من المحافظات المصرية بما في ذلك القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، البحيرة، مرسى مطروح، العلمين، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، السويس، بورسعيد، الإسماعيلية، العين السخنة، رأس سدر، الغردقة المنوفية، الشرقية، المنصورة، طنطا، والمحلة الكبرى، ودمياط.

سبيرو سباتس
سبيرو سباتس

كم هو سعر زجاجة سبيرو سباتس في مصر

المستهلكون يبحثون عن أسعار مشروبات سبيرو سباتس لدى التجار والموزعين، لذلك قامت الشركة   بالاعلان عن اسعار العبوات المختلفة المتوفرة في السوق المصرية على سبيل المثال، تتراوح أسعار العبوة الزجاجية بحجم 330 مل في المتاجر المحلية حوالي 8 جنيهات مصرية، مع توفر مجموعة متنوعة من النكهات مثل العنب والتفاح والأناناس واليوسفي والخوخ والليمون.

سبيرو سباتس
سبيروسباتس المصدر.. الصفحة الرسمية

في سياق المبيعات، تزايدت بنسبة لا تقل عن 300% منذ بداية الاتجاه نحو هذا المنتج ووفقا ليوسف طلعت، رئيس مجلس إدارة شركة سبيرو سباتس، أكدوا على العمل على تجربة عينات من المشروبات كولا ودايت ولتر، ومن المخطط طرحها في الأيام القادمة لتلبية الطلب المتزايد، مع التركيز على استيعاب احتياجات السوق المصرية في أسرع وقت ممكن.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد