شاهد بالفيديو: قتيل جديد في قسم المنتزة، وأم القتيل ” حق ابن لو مجاش هاخده بإيديا ومحدش يقول إرهابية “

نشر موقع دوت مصر فيديو يظهر أهالي قتيل ” قسم المنتزة ” وفي حالة غضب كبيرة على أثر مقتل ابنهم داخل القسم، حيث أجري لقاء مع والد ووالدة القتيل الذين طالبوا الحكومة المصرية بأخذ حق نجلهم.

وصرح والد القتيل بأن أحد ظباط قسم المنتزة ويدعى ” عادل الرويني “، قام بتلفيق قضية سرقة بالإكراه لابنه، وعلى أثر ذلك هو كان سبب دخوله القسم، وأوضح أن الحجز كان به مشاكل وخناقات، ودخل الضابط ليسأل من الذي أحدث هذه المشاكل داخل الحبس، فأخبروه أن ” عمرو ” فأخذه وترك المسجلين حيث أشار إلى أن عمرو كانت المرة الأولى له لدخول القسم.

عمرو الذي أخذ  علقة ساخنة داخل القسم بحسب ما قال والده، ألفي مرة أخرى في الحجز إلا أنه في هذه المرة وقع على رجله ولم يقف مرة أخرى بحسب ما أوضح ابن خاله الذي كان يواجه الحبس معه، أما الوالدة فتقول أنهم عندما ذهبوا لاستلامه من المشرحة وجدوا آثار كدمات وضرب على جسمه ووجهه لدرجة أن أحد عيناه لم يكن ظاهرا فيها ” النني الأسود ” كما قالت أمه.

وفجرت الأم مفاجأة بحسب ما قالت دكتورة في المشرحة أن تلك الحالة العاشرة من نفس القسم، وناشدت الحكومة بضرورة أخذ حق ابنها ولو حصل فسترضى بذلك، إلا أنه إذا لم يحدث فقالت الأم أنها ستأخذ حق ابنها بيديها مطالبة ألا يقول احد عنها إرهابية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد