جدل كبير حول نهاية مسلسل جعفر العمدة بعد فيديو هالة صدقي المحذوف

نشرت الفنانة هالة صدقي قبل ساعات قليلة فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” آثارت به جدل كبير بين جمهور ومحبي مسلسل “جعفر العمدة” وذلك بسبب ما قالتها أثناء الفيديو، حيث مازحت جمهور المسلسل وطالبته بالتوقف عن التوقعات حول نهايات المسلسل أو الشخصيات التي تدور حولها الأحداث، وواصلت محدثة متابعيها بأنه بسبب توقعاتهم أنها تقوم بالتصوير مرة أخرى على الرغم من أنها كان يجب أن تحتفل بالعيد في هذا الوقت، إلا أن الفيديو انتهى به المطاف في النهاية بالحذف من حسابها.

نهاية مسلسل جعفر العمدة

نهاية مسلسل جعفر العمدة

الفيديو الذي نشرته هالة صدقي آثار جدلا كبير على مواقع التواصل الإجتماعي حيث خلق حالة من التكهن ومزيدا من التحليل أنه لربما تم تغيير نهاية المسلسل بسبب أن الكثير من التوقعات كانت أقرب للنهاية الحقيقية بالفعل، ولهذا يتم التصوير مجددا بعد تغيير الأحداث التي سيختتم بها المسلسل نهايته.

حقيقة تغيير نهاية مسلسل جعفر العمدة

الفنان طارق النهري أحد أبطال مسلسل جعفر العمدة أوضح بأنه لا صحة لتغيير نهاية مسلسل “جعفر العمدة”، مضيفا أن المخرج هو من يقرر إذا كان هنالك أي تغيير في أحداث أو نهاية المسلسل من عدمه، مشيرا إلى أنه لو كان هناك تغييرا بالطبع كان سيعرف أبطال المسلسل ذلك.

سبب إعادة تصوير أحد مشاهد مسلسل جعفر العمدة

أما عن سبب العودة للتصوير مرة أخرى، فبحسب مصدر من دخل فريق عمل مسلسل “جعفر العمدة”، أنه حدثت مشكلة تقنية بأحد المشاهد مما أدى إلى إعادة تصويره مرة أخرى، مؤكدا أنه لم يتم حدوث أي تغيير في الأحداث على الإطلاق.

مسلسل جعفر العمدة الذي حقق نجاحا باهرا في رمضان هذا العام، هو من بطولة النجم المصري محمد رمضان، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، إيمان العاصي، زينة، منة فضالي، وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل حول رجلا في حي شعبي ثري وله من الزوجات أربعة، فقد ابنه قبل 19 عاما ويحاول طوال تلك السنوات الوصول إلى طرف خيط يمكن أن يوصله إلى ابنه ليعود إلى أحضانه هو وأمه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد