أسعار سرعات الإنترنت الأرضي بعد تطبيق قيمة الضريبة المضافه عليها كاملة

صرح مصدر مطلع داخل احدى شركات مزودي خدمة الانترنت الارضي في مصر بأن شركات الأتصالات وتزويد خدمات الإنترنت الارضي ستقوم بتحميل العميل قيمة الضريبة المضافة كاملة، وذلك بعدما كانت الشركات نفسها تتحمل عن العميل نسبة كبيرة منها حتى الشهر الماضي، وبالتالي ترتفع أسعار الإنترنت الارضي في مصر ابتداء من اليوم طبقا لتلك الزيادة المفاجئة.

أسعار سرعات الإنترنت الأرضي بعد تطبيق قيمة الضريبة المضافه عليها كاملة 1 2/7/2017 - 10:50 ص

وهذا وقامت الحكومة المصرية برفع قيمة الضريبة المضافة على خدمات تزويد الانترنت في مصر إلى 14% بشكل كامل، لتشهد الأسعار ارتفاعا ملحوظا خلال الفترة القليلة المقبلة، والغريب في الأمر أن تلك الزيادة المفاجأة في الأسعار لا تتماشي على الإطلاق من جودة خدمة الانترنت المقدمة للعميل على الإطلاق والتي يحصل عليها بالكد.

الأسعار الجديدة لسرعات الانترنت الارضي بعد تطبيق الزيادة عليها.

هذا وارتفع سعر السرعة 1 ميجا بسعة تحميل 10 جيجا إلى 57 جنيه مصري بدلا من 50 جنيه مصري، في حين ارتفع سعر السرعة 1 ميجا الغير محدود إلى 108 جنيه بدلا من 95 جنيه مصري، وارتفع سعر السرعة 2 ميجا بسعة تحميل 150 جيجا إلى 160 جنيه مصري بدلا من 140 جنيه.

وارتفاع سعر السرعة 4 ميجا إلى 250 جنيه مصري بدلا من 220 جنيه مصري، وارتفاع سعر السرعة 8 ميجا إلى 400 جنيه مصري بدلا من 350 جنيه مصري.

وكافة السرعات الموضحة بالاعلى تطبق عليها كامل قيمة الضريبة المضافة والتي تصل إلى 14% من سعر السرعة، وهي أسعار يبدو انها لا تتماشي على الاطلاق مع جودة الخدمة التي يحصل عليها العميل من شركات تزويد خدمات الانترنت الارضي في مصر هذه الفترة حسب تعليقات الكثير من العملاء.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. احمد محمد يقول

    منكم لله يا ظلمه