سخرية عمرو أديب من إنشاء أول مصنع مصري لإنتاج “الأستيكة”: “قنبلة.. ” (فيديو)

علق الإعلامي عمرو أديب على إعلان شركة “سمير وعلي” عن إنشاء أول مصنع مصري لإنتاج القلم الرصاص و”الأستيكة” بتكلفة إنتاج كبيرة وصلت إلى 5 ملايين جنيه مصري، على أن يبدأ الإنتاج في نهاية العام المقبل.

عمرو أديب يسخر من تصنيع الأستيكة

وجاء تعلق عمرو أديب ساخرا من إعلان الشركة عن تصنيع القلم الرصاص، وذلك من خلال برنامج “كل يوم” المذاع على قناة “أون تي في”، عمرو أديب ذكر ساخرا أن مصر دخلت عصر القلم الرصاص و”الأستيكة”.

فيديو عمرو أديب الساخر من تصنيع “الأستيكة” في مصر لأول مرة

وعلق عمرو أديب على إنشاء المصنع قائلا:

عمرو أديب يسخر من إنتاج الأستيكة
عمرو أديب يسخر من إنتاج الأستيكة

دخلت مصر الآن عصر القلم الرصاص والأستيكة.. مش طلعنا الفضا.. لا !.. مصر الآن مصنعة للقلم الرصاص والأستيكة بالتعاون مع خبرة أجنبية !.. يعني في نقل تكنولوجيا.. وبعدين قالك ايه؟.. قالك أن الطرف الأجنبي مكنش عايز يدينا سر الأستيكة !.. انتوا عارفين طبعا أن الأستيكة دي قنبلة نووية مش سهل تتعمل !

وأضاف أديب تعليقا على تكلفة المشروع وموعد بدايته:

عمرو أديب تصنيع الأستيكة سخرية عمرو أديب
عمرو أديب يسخر من إنتاج الأستيكة

بدأ الإنتاج نهاية العام المقبل.. طبعا لأنه كيميا واستعدادات ومصنع مش حاجة سهلة.. وفي تدريب وفي نقل تكنولوجيا.. علشان القلم الرصاص والقلم الجاف والأستيكة 

وكانت شركة “سمير وعلي” -المشهورة بتصنيع الأدوات المدرسية- قد أعلنت عن بدأ إنشاء أول مصنع في مصر لتصنيع القلم الجاف والقلم الرصاص و”الأستيكة” بتكلفة إنتاج بلغت 5 ملايين جنيها مصريا، على أن يبدأ المصنع في الإنتاج نهاية العام المقبل.

شاهد فيديو.. عمرو أديب يسخر من تصنيع “الأستيكة” 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.