زواج محمد فراج وبسنت شوقي في القاهرة بإحدى الفنادق الكبرى

 محمد فراج وبسنت شوقي يحتفلان  بحفل زفافهما في القاهرة بإحدى الفنادق الكبرى، وتم عقد كتابهما قبل الزفاف.

عقد قران محمد فراج وبسنت شوقى

شغل موعد زفاف محمد فراج وبسنت شوقي أذهان جمهورهما ومحبيهما، حيث أعلن فرج خطوبته مع بسنت شوقي خلال حضورهما لمهرجان الجونة ، على هامش حفل افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي عام 2019.

وجاء زواج محمد فراج بسنت شوقي بعد تأجيله عدة مرات خلال العامين الماضيين، بسبب ظروف العمل وارتباط فراج بتصوير دوره في مسلسل” لعبة نيوتن”، الذي استغرق أكثر من سنة، وبعده مسلسل “ضد الاستراحة”، وكذلك وباء كورونا الذي كان العروسين ضمن المصابين به.

وانتظر الجمهور عدة أشهر حتى يعلن الزوجان عن موعد الزواج الذي طال انتظاره، لكنهما كأنا يؤجلان الموعد باستمرار بسبب انشغالهما وارتباطهما بالعمل الفني.

سبب تأجيل حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

أما السبب المعلن الذي كشفوا عنه خلال الدورة الماضية لمهرجان الجونة، وهو أن لحية محمد فراج هو السبب وراء تأجيل الحفل لأكثر من عام،  وكذلك لانشغاله بتصوير مسلسل “لعبة نيوتن” الذي تم عرضه في رمضان الماضي.

وقالت بسنت شوقي في مقابلة تلفزيونية، إنها لن تقبل الزواج من فرج بهذه اللحية الكثيفة، حتى لا تكون ذكرى دائمة في صور وذكرياتي الخاصة بالزفاف، وقالت أنها تود منه أن يحلقها حتى يتزوجوا.

كما كانت ظروف فيروس كورونا الجديد من بين العراقيل التي أجلت احتفال العروسين بزواجهما منذ نهاية 2020، كما كان من المفترض أن يحدث، بحسب تصريحاتهما.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.