زواج “أحمد سعد من سمية الخشاب” يثير غضب “عمرو سعد” وهذا هو السبب!

بعد انتشار خبر زواج المطرب أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي والوسائل الإعلامية خاصة بعد ما نشرته الفنانة ريم البارودي من أخبار مؤكدة عن زواج خطيبها السابق أحمد سعد من سمية الخشاب في السر تقدم الكثير بالتساؤلات وهي ما الذي يجعلهم يتزوجوا سرا؟

زواج "أحمد سعد من سمية الخشاب" يثير غضب "عمرو سعد" وهذا هو السبب! 1 8/5/2017 - 10:22 ص

على الرغم من أنهم نفوا أي أخبار خاصة بحقيقة زواجهما إلا أن الفنان “عمرو سعد” وهو الشقيق الأكبر للفنان أحمد سعد عبر بكل صراحة عن مدى غضبه واستياءه الشديد من إتمام هذا الزواج بل وعدم موافقته على هذه الزيجة مبررا هذا الاعتراض بعدة أسباب تجعل هذه الزيجة فاشلة ومن أهم هذه الأسباب هو فرق السن الكبير الذي بينهما كمنا أكد أيضا انه يعلم بكثرة عدد مرات زواج سمية الخشاب مما جعله رافضا لهذا الزواج أكثر وأكثر.

من أكثر الأشياء التي أثارت غضب عمرو سعد بالنسبة لهذا الزواج هو المشاهد الساخنة والعاطفية التي كانت قد ربطت بين عمرو وسمية والتي تم نشرها من خلال الفيس بوك من قبل بعض الجمهور ليؤكدون أن هذه المشاهد التي جمعت بين عمرو وسمية لابد وان تكون مانعة الزواج من شقيقه الأصغر.

وعلى الرغم من تصريحات الفنان عمرو سعد عن غضبه وعدم موافقته على اتمام هذه الزيجة إلا أن الطرفين”أحمد سعد وسمية الخشاب ما زالوا مصرين على عدم صحة هذه الأخبار وان ما يجمعهم سويا منا هو سوى العمل.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.