“رياح مثيرة للأتربة وأمطار”.. الأرصاد تكشف حالة الطقس في مصر الخميس


يبحث الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومستخدمو الإنترنت عن حالة الطقس اليوم الخميس في ظل التقلبات المناخية التي تشهدها مصر في الفترة الحالية ما بين عواصف ترابية وأمطار خلال الأسابيع والماضية وبدء التحول إلى الطقس الصيفي مع بداية هذا الأسبوع في واحدة من التقلبات التي شغلت الناس كثيرا وجعلتهم يبحثون بشكل يومي عن حالة الطقس.

ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم كل ما يخص الطقس في مصر اليوم الخميس، في ظل البحث الكبير عليه من قبل المواطنين في الفترة الأخيرة، مع وضوع كامل لدرجات الحرارة وبيان هيئة الأرصاد الجوية عن طقس اليوم، وذلك حرصا منا على تقديم كل ما يبحث عنه المواطن المصري والعربي، وإليكم بيان تفصيلي عن درجات الحرارة وحالة الطقس اليوم.

الأرصاد
الأرصاد الجوية

درجات الحرارة اليوم الخميس

القاهرة العظمى 26 درجة الصغرى 15

الإسكندرية العظمى 23 الصغرى 15

مطروح العظمى 22 الصغرى 12

سوهاج العظمى 33 الصغرى 16

قنا العظمى 35 الصغرى 16

أسوان العظمى 37 الصغرى 20

حالة الطقس اليوم الخميس

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون هناك ارتفاع في درجات الحرارة اليوم الخميس على معظم الأنحاء، حيث تشهد القاهرة الكبرى طقس معتدل صباحا، وشديد البرودة ليلا وذلك ينطبق أيضا على الوجه البحري، مع وجود أمطار خفيفة على أمكان مختلفة وستكون الرياح نشطة بعض الشيء، وأحيانا مثيرة للرمال والأتربة.

وبخصوص السواحل الشمالية الغربية، ستشهد أيضا طقس لطيف صباحا وشديد البرودة مساءا، مع أمطار خفيفة على مناطق متفرقة، والرياح نشطة ومثيرة للأتربة والرمال هناك أيضا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.