رواد “مول مصر” يؤكدون تعرضهم للسرقة داخله.. والأمن يرد

أثار مول مصر الكثير من الضجة خلال الأيام القليلة الماضية، بعد إفتتاحة خاصة بعد الإقبال الشديد جداً من المصريين عليه خلال هذه الأيام، وقد خرجت بعض الأخبار والشائعات حول هذا المول في هذه الفترة أيضاً، حيث أكد بعض رواد المكان أنهم قد تعرضوا لحالات سرقة أثناء تواجدهم في المكان بالأيام الماضية.

مول مصر

وبالتحديد أثناء تزحلقهم على الجليد “سكي إيجبت”، بالرغم من أن المتعلقات الخاصة بهم كانت متواجدة داخل خزائن مغلقة بالمفاتيح، ولكن الغريب أنه هناك عدد كبير من الأشياء التي تم فقدها من هؤلاء الأشخاص، حيث قال بعضهم أنه فقد بعض المال، وأخر أكد أنه فقد أحذيتة، بينما أخر قال انه قد فقد الأجهزة الألكترونية الخاصة به.

ومن جانبة إضطر مصدر أمني بمباحث قطاع أكتوبر أن يقوم بالرد على تلك الأخبار التي تم تداولها بقوة في خلال هذه الأيام، حيث قيل أنه لم يتم تقديم أي بلاغ للأمن عن تلك الحوادث التي يتم تداولها، وهو ما يؤكد أنها مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

وقد أكد هذا المصدر في التصريحات الخاصة به حول مول مصر، أنه من الممكن أن تكون تلك الأخبار المتداولة في إطار الدعاية السلبية للمكان، من أجل التأثير عليه، خاصة وأنه يتمتع بإقبال شديد جداً في الأيام الماضية، وهو ما دفع البعض لترويج تلك الشائعات السلبية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.